للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الرئيس التنفيذي لشركة Binance يرد على شائعات

بدد الرئيس التنفيذي لشركة Binance Changpeng “CZ” Zhao الشائعات بأن أكبر بورصة تشفير في العالم تبيع البيتكوين (BTC) للحفاظ على أسعار عملة BNB (BNB) من الانخفاض إلى ما دون مستويات معينة.

“لم تقم Binance ببيع BTC أو BNB. لا يزال لدينا حتى حقيبة من FTT ، “غرد تشاو في وقت مبكر من يوم الأربعاء ، مستخدما لقبه “4” سيئ السمعة. وأشار إلى أنه قد يكون هناك اهتمام قصير بين أعضاء Crypto Twitter مما يغذي الشائعات المفترضة.

يوم الثلاثاء ، انتشرت تغريدات من المتداولين المشهورين @JW100x و @52kskew ، والتي أشارت إلى ارتباطات الأسعار قصيرة الأجل بين عمليات البيع في البيتكوين (BTC) وشراء BNB. تمت مشاهدة التغريدات أكثر من 3 ملايين مرة بشكل تراكمي ، وفقا لبيانات تويتر.

“تم ضخ احتياطيات USDT في BNB بقوة منذ 27 مايو. يتم بيع BNB مقابل BUSD لقمع التقلبات في BTC ، “غرد @52kskew. “يتم ضخ BUSD في BTC لقمع تقلبات الجانب الهبوطي بحيث يمكن استبدال BTC ب USDT.”

في مكان آخر ، قال @JW100x: “مع بيع Bitcoin الفوري ، يتم شراء BNB ، والذي يدافع عن تصفية 220 دولارا ولكنه يحد أيضا من الإمكانات الصعودية لبيتكوين. إنه بيت كامل من البطاقات”

ارتفعت أسعار BNB بنسبة 6.6٪ خلال ال 24 ساعة الماضية بينما شهدت عملة البيتكوين انخفاضات اسمية ، وفقا لبيانات CoinGecko.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.