للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بيتكوين تنزلق قبل قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي

انخفضت عملة البيتكوينبيتكوين +0.38% والعملات المشفرة الأخرى قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة يوم الأربعاء. قد تكون الأصول الرقمية عرضة بشكل خاص لتعليقات البنك المركزي التي تشير إلى أن المزيد من الزيادات في أسعار الفائدة قد تكون في المستقبل.

تراجع سعر البيتكوين بنسبة 1.3٪ خلال ال 24 ساعة الماضية إلى حوالي 25،920 دولارا ، متراجعا إلى ما دون نطاق 26000 دولار الذي سيطر على معظم الفترة منذ أن وصل أكبر أصل رقمي إلى أعلى مستوى له في أشهر فوق 27000دولار في أبريل.

“قد يكون للدببة اليد العليا في الوقت الحالي” ، قال أليكس كوبتسيكيفيتش ، المحلل في FXPro. “إذا كان الأمر كذلك ، فقد تتسارع الانخفاضات إلى 25،700 دولار ، مما يؤدي مباشرة إلى 24،800 دولار.”

على الرغم من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يبقي أسعار الفائدة دون تغيير للمرة الأولى منذ أكثر من عام هذا الشهر ، إلا أن التضخم لا يزال سريعا للغاية بحيث لا يمكن للراحة ، مما يشير إلى أن الحملة الأكثر عدوانية لرفع أسعار الفائدة ستستأنف في يوليو. تعتبر تكاليف الاقتراض المرتفعة لعنة على العملات المشفرة من خلال تشجيع المستثمرين على اختيار الأصول الأقل خطورة.

سيتم الإعلان عن قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي في الساعة 2 مساء. بالتوقيت الشرقي ، وسيعقد رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول مؤتمرا صحفيا بعد الإعلان مباشرة. لم يطرأ تغير يذكر على العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعي ومؤشردجيا +0.43% ستاندرد آند بورز 500سبكس +0.69% في وقت مبكر من يوم الأربعاء.

كما تم تداول العملات المشفرة الأخرى على نطاق واسع. وانخفض سهم إيثريومإثير +0.25% ، ثاني أكبر عملة، بنسبة 0.6٪. خسر كاردانو 3.4٪ وارتفع سهم Polygon بنسبة 0.2٪. وتراجع سهم دوجكويندوجيوسد +0.41% 0.5 بالمئة بينما صعد سهم شيبا إينو 0.6 بالمئة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.