للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

Taiwan Mobile في محادثات مبكرة حول الاستثمار المحتمل

يجري مزود الخدمة اللاسلكية المرخص من الحكومة محادثات في مرحلة مبكرة مع شركات العملات المشفرة حول الشراكات الاستراتيجية، وفقا لثلاثة أشخاص مطلعين على الأمر، طلبوا عدم الكشف عن هويتهم وهم يناقشون المعلومات الخاصة.

وقال الأشخاص إن شركة XREX Inc. التي تتخذ من تايبيه مقرا لها ، والتي تصف نفسها بأنها مؤسسة مالية تدعم blockchain ، هي من بين الشركات في المحادثات. وأضاف الناس أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات ولم يتحقق الكثير من الاتفاقات.

وقالت تايوان موبايل إنها “منفتحة على أي فرص محتملة” لكنها لم تعلق أكثر. ورفض واين هوانغ المؤسس المشارك لشركة إكسريكس القول ما إذا كانت شركته تجري مناقشات مع ثاني أكبر شركة اتصالات في الجزيرة.

وقال هوانغ إنه يتوقع أن تدخل المؤسسات الأكبر قطاع web3 مع نضوج الأخير وظهور الوضوح التنظيمي ، مضيفا أن XREX تتطلع إلى الشراكة مع شركات الاتصالات لدفع التبني.

“أوجه التآزر”

وقال: “إن أوجه التآزر عالية لأن مثل هذه المؤسسات تمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة بالفعل من KYCed ، بينما تقدم XREX خبرة في المجال في blockchain والأمن السيبراني” ، مستخدما الاختصار لقواعد اعرف عميلك.

يشير المصطلح الغامض “web3” إلى رؤية الإنترنت اللامركزي المبني حول blockchain ، التكنولوجيا الأساسية للعملات المشفرة.

قد تكون تايوان موبايل “تستكشف إمكانية دخول أعمال التكنولوجيا المالية ، مثل ما تفعله شركات الاتصالات اليابانية” ، كما قال مارفن لو ، كبير محللي الصناعة في بلومبرج إنتليجنس.

تحاول صناعة الأصول الرقمية التعافي من انهيار السوق بقيمة 1.5 تريليون دولار في العام الماضي والذي أثار سلسلة من حالات الإفلاس البارزة ، بما في ذلك انهيار بورصة FTX. تخلت شركات التشفير عن آلاف الوظائف وجف تمويل رأس المال الاستثماري في أعقاب الاضطرابات.

وفي وقت لاحق، اتخذت الولايات المتحدة إجراءات صارمة ضد العملات الرقمية، لكن ولايات قضائية أخرى مثل هونغ كونغ ودبي تحاول إنشاء أطر تنظيمية يمكنها حماية العملاء مع جذب الاستثمار من شركات الأصول الرقمية.

عينت تايوان في مارس لجنة الرقابة المالية كمنظم رئيسي لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية. ومن المقرر أن تقدم اللجنة مبادئ توجيهية مفصلة بحلول نهاية سبتمبر.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.