للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

إطلاق ما قبل البيع المرتقبة لتشفير Chancer رسميا اليوم

أطلق Chancer ، أحد أكثر مشاريع Web3 الجديدة إثارة لعام 2023 ، رسميا ما قبل البيع المسبق للعملات المشفرة اليوم ، 13 يونيو. يهدف المشروع إلى تعطيل صناعة المراهنات عن طريق إزالة “المنزل” من الصورة وإعادة الأسواق بقوة إلى أيدي المراهنين ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء أسواق الرهان الخاصة بهم ، وتحديد احتمالاتهم الخاصة ، وإنشاء قواعدهم الخاصة.

Chancer هو أول تطبيق للأسواق التنبؤية اللامركزية في العالم – وهو أمر يعتقد المؤسسون والشقيقان آدم وبول كيلبي أنه سيغير بشكل كبير كيفية رهان الناس ، وفي النهاية ، يعيد المتعة إلى المراهنة.

يضع Chancer نفسه كميسر للمراهنة ، وليس بيت مراهنات ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء رهانات نظير إلى نظير (P2P). يمكن أن تكون هذه رهانات صغيرة وودية بين مجموعة صغيرة من الأشخاص ، أو رهانات ضخمة فيروسية مثل التنبؤ بالنتيجة النهائية لدوري أبطال أوروبا أو من سيفوز بجائزة أفضل مخرج في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، حيث يمكن لجماهير الناس المشاركة. لا يقصر Chancer الناس على المراهنات الرياضية. يمكن المراهنة على أي تنبؤ أو حدث ، وهو تناقض صارخ من معظم وكلاء المراهنات. تكمن جاذبيتها المتأصلة في حقيقة أن المستخدمين يتحكمون بشكل كامل في رهاناتهم ولن يخسروا أمام شركة مراهنات تقليدية تكدس الاحتمالات ضدهم.

“نحن واثقون من أنه يمكننا تغيير الطريقة التي تعمل بها المراهنات والمقامرة” ، قال آدم كيلبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Chancer. “ستكون الأشهر القليلة المقبلة مثيرة للغاية ، ونحن سعداء لأننا نستطيع تقديم عملة مشفرة جديدة في مثل هذا السوق التنافسي. نحن نفعل شيئا لم يفعله أي شخص آخر ، مما أدى إلى تعطيل صناعة كانت لديها احتمالات مكدسة ضد المستهلكين منذ بدايتها. لن يكون الأمر سهلا، لكننا مستعدون للمعركة”.

كيف يعمل تشانسر
يتم إجراء جميع الرهانات والمدفوعات في رمز Chancer الأصلي ، “CHANCER” ، والذي يمكن تداوله بعد ذلك باستخدام عملات مستقرة مثل USDT. صناعة المراهنات والمقامرة عبر الإنترنت ضخمة ، حيث تبلغ حوالي 64 مليار دولار (اعتبارا من عام 2022) ، وتهدف Chancer إلى الاستفادة من ذلك والمطالبة بمركز مهيمن داخل الفضاء.

سيتم إطلاق رمز CHANCER على BSC Blockchain ، وهو متاح الآن خلال مرحلة ما قبل البيع ، والتي تتكون من 12 مرحلة في المجموع. يتوفر الرمز المميز الآن بسعر 0.010 دولار خلال المرحلة الأولى من البيع المسبق وسيرتفع في النهاية إلى 0.021 دولار بحلول المرحلة 12 ، بزيادة قدرها 70٪ عن السعر الأولي في الشريحة الأولى من البيع المسبق.

إحداث ثورة في صناعة المراهنات بقدرات مستقبلية
كما هو موضح في المستند التقني، يحتوي المشروع على خارطة طريق جيدة التخطيط تحدد مجموعة متنوعة من حالات استخدام المنتجات لجذب أنواع مختلفة من اهتمام المستثمرين. تشانسسر يهدف أيضا إلى تحقيق اللامركزية الحقيقية والحفاظ عليها. للقيام بذلك ، سيكون لدى Chancer آلية إجماع إثبات الحصة بحيث لا يمكن لأي طرف السيطرة على الشبكة. ستسلم الحوكمة التربيعية عملية صنع القرار لمستخدمي النظام الأساسي.

من أجل الشفافية الكاملة ، ستظل شفرة مصدر Chancer مفتوحة. هذا يعني أيضا أن أي شخص مرحب به للمراجعة والمساهمة واقتراح تغييرات في كيفية عمل النظام الأساسي مع التأكيد على أنه سيتم الاستماع إليه.

بشكل فريد ، سيتم توجيه Chancer من خلال قدرة الاتصال في الوقت الفعلي ل WebRTC من Google لبث الأحداث مباشرة إلى مجتمعها.

تؤمن Chancer بمكافأة مستخدميها ، وبالتالي ستقدم رموز CHANCER لمجرد استخدام النظام الأساسي ، بالإضافة إلى توفير مخطط Share2Earn ، والتخزين ، والرسوم المخفضة لأولئك الذين ينشئون ويشاركون في السوق ، مما يجعلها فعالة من حيث التكلفة لأولئك الذين يستخدمون النظام الأساسي بشكل متكرر. هناك طريقة أخرى لكسب دخل سلبي عبر Chancer وهي أن تصبح مدققا للعقدة.

عن تشانسسر
تم تعيين Chancer لتطوير أول منصة للأسواق التنبؤية الاجتماعية اللامركزية في العالم. سيسمح ذلك لحاملي رمز Chancer بإنشاء أسواقهم التنبؤية والمشاركة فيها والاستفادة منها بناء على اهتماماتهم وخبراتهم وفرصهم الاجتماعية.

ال مشروع تعتزم تعطيل سوق المقامرة والمراهنات العالمي من خلال “إزالة المنزل” وأخذ شريحة من حصة السوق لأنها تجذب الانتباه من خلال تحدي نموذج أعمال المراهنات والمراهنات التقليدي.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.