للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

روبن هود تشطب أصول مشفرة معتبرة للهيئة كأوراق مالية.

أعلنت روبن هود ماركيتس ، شركة الوساطة الشهيرة عبر الإنترنت ، عن إزالة ثلاثة رموز للعملات المشفرة من منصتها. اعتبارا من 27 يونيو ، لن يتمكن العملاء من تداول Solana أو Cardano أو Polygon على Robinhood.

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة وجيزة من بدء هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) اتخاذ إجراءات قانونية ضد بورصات العملات المشفرة الرئيسية Binance و Coinbase بزعم بيع الأوراق المالية غير المسجلة.

وقد أدت الحملة التنظيمية إلى آثار متتالية عبر صناعة العملات المشفرة، حيث علقت Binance.US الودائع بالدولار الأمريكي، مشيرة إلى التحديات التي تفرضها هيئة الأوراق المالية والبورصات وتجميد الأصول.

صرح مفوض هيئة الأوراق المالية والبورصات السابق وكبير مسؤولي الامتثال القانوني وشؤون الشركات في Robinhood ، دان غالاغر ، أن العمل كوسيط مسجل في الولايات المتحدة كان يعادل “التشفير بالطريقة الصعبة”.

وذكر أيضا أن خارطة طريق هيئة الأوراق المالية والبورصات لشركات العملات المشفرة كانت صعبة التنقل ، حتى عندما حاولت Robinhood اتباعها. ومضى غالاغر ليقول إن Robinhood خضعت لعملية مدتها 16 شهرا لتسجيل وسيط لأغراض خاصة ، و “قيل لهم بإيجاز في مارس أن هذه العملية قد انتهت ولن نرى أي ثمار لهذا الجهد”.

تسلط هذه التطورات الضوء على الضغط التنظيمي الذي تواجهه شركات التشفير والتعديلات المترتبة على ذلك التي يتم إجراؤها داخل الصناعة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.