للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أندريسن هورويتز: المملكة المتحدة موطن مستقبل العملات المشفرة

وضعت شركة رأس المال الاستثماري أندريسن هورويتز أنظارها على المملكة المتحدة كمركز مستقبلي محتمل لصناعة العملات المشفرة. في خطوة مهمة ، أعلنت الشركة عن افتتاح أول مكتب دولي لها في لندن ، والذي سيستضيف أيضا برنامج تسريع التشفير القادم.

ويأتي القرار في أعقاب الدعاوى القضائية الأخيرة التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ضد بورصات العملات المشفرة الرئيسية، والتي ينظر إليها البعض على أنها محاولة حكومية لتقويض النظام البيئي للعملات المشفرة.

في حين أن خطط التوسع في Andreessen Horowitz كانت قيد التنفيذ لأكثر من ستة أشهر ، فإن الشكوك التنظيمية المحيطة بالعملات المشفرة في الولايات المتحدة والتصريحات الإيجابية من رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك قد أثرت بلا شك على الخطوة الاستراتيجية للشركة.

وفقا لكريس ديكسون ، المؤسس والشريك العام لشركة a16z crypto ، فإن الوضوح التنظيمي في المملكة المتحدة يمكن أن يؤدي إلى انتقال المزيد من الشركات الأمريكية وظهور مشاريع جديدة في البلاد. على الرغم من بعض التطورات الإيجابية في الولايات المتحدة ، يعتقد ديكسون أن المملكة المتحدة لديها عقبات أقل للتنقل من حيث العقبات التنظيمية.

وقد انخرطت الشركة مع مختلف أصحاب المصلحة في المملكة المتحدة بطريقة غير حزبية لمناقشة مستقبل الصناعة. ويشير بريان كوينتنز، المفوض السابق في لجنة تداول السلع الآجلة ورئيس السياسة الحالي لقسم العملات المشفرة في أندريسن هورويتز، إلى أن أصحاب المصلحة في المملكة المتحدة كانوا متقبلين للمناقشات، مما يسلط الضوء على نهج أقل استقطابا مقارنة بالولايات المتحدة.

في حين أن إنشاء مكتب دولي لا يضمن الإعفاء من اللوائح الأمريكية ، فإن خطوة Andreessen Horowitz تؤكد اعتراف الشركة بالمزايا المحتملة التي توفرها البيئة التنظيمية في المملكة المتحدة.

ويشير هذا التوسع أيضا إلى خروج ملحوظ للشركة التي أصرت في السابق على أن يقيم جميع شركائها ويعملون فقط داخل وادي السيليكون. وبينما لا يزال كريس ديكسون وبريان كوينتنز في الولايات المتحدة في الوقت الحالي، فإن إنشاء وجود دولي يدل على اعتراف الشركة بالديناميكيات المتطورة في صناعة العملات المشفرة والتزامها باستكشاف الفرص في الخارج.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.