للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

سقوط البيتكوين وانخفاض العملات الرقمية الأصغر بعد حملة SEC

انخفض سعر البيتكوين بقوة يوم السبت ، في حين بيعت العملات الرقمية الصغيرة مثل Solana و Cardano و Dogecoin في أعقاب الحملة التنظيمية للجنة الأوراق المالية والبورصات مقابل بورصات العملات المشفرة.

تراجعت عملة البيتكوين إلى 25 دولار في وقت مبكر من يوم السبت ، عائدة إلى أسوأ مستوياتها منذ مارس في وقت سابق من الأسبوع. انخفض سعر البيتكوين حاليا بنسبة 501.3٪ مقابل 2 ساعة سابقة إلى حوالي 24 دولارا. انخفضت الرموز الأصغر إلى أدنى مستوياتها في عام 25 أو أسوأ يوم السبت.

قدمت لجنة الأوراق المالية والبورصات يوم الاثنين 13 تهمة ضد Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، والمؤسس المشارك Changpeng Zhao ، بسبب انتهاكات الأوراق المالية المزعومة والعمل بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة. يوم الثلاثاء ، استهدفت هيئة الأوراق المالية والبورصات عملاق العملات المشفرة الأمريكي Coinbase (COIN) ، مدعية أنها تعمل كبورصة أوراق مالية غير مسجلة.

قامت هيئة الأوراق المالية والبورصات أيضا بتسمية عدد من الرموز كأوراق مالية غير مسجلة ، بما في ذلك Cardano و Solana. وقالت أسواق روبن هود (هود) يوم الجمعة إنها ستشطب كاردانو وسولانا وبوليجون نتيجة لذلك.

أدت الأخبار إلى تراجع العملات المشفرة وأسهم العملات المعدنية في وقت مبكر من الأسبوع. استحوذت شركة Ark Invest التابعة لكاثي وود على أسهم Coinbase بقيمة 21 مليون دولار أخرى يوم الثلاثاء. انتعشت الأسهم إلى حد ما ، لكن سهم COIN لا يزال ينخفض بنسبة 17.5٪ خلال الأسبوع.

قد يعكس تراجع يوم السبت القلق العام بشأن الحملة التنظيمية للجنة الأوراق المالية والبورصات، فضلا عن المخاوف من جفاف السيولة، خاصة بالنسبة للعملات الرقمية الأصغر.

انخفضت Ethereum ، ثاني أكثر العملات المشفرة شيوعا ، بنسبة 5.7٪ يوم السبت إلى 1،735 دولارا.

انخفض كاردانو بنسبة 17٪ إلى 25.43 سنتا ، مسجلا أدنى مستوى له في 52 أسبوعا عند 22.95 سنتا بين عشية وضحاها.

تراجعت دوجكوين ، التي طالما روج لها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك ، بنسبة 12٪ إلى 6.06 سنت ، لتصل إلى 5.42 سنت بين عشية وضحاها.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now