للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تراجع أسواق العملات المشفرة بسبب التنظيم الأمريكي المخيف.

سجلت الرموز المميزة بما في ذلك Solana و Cardano و Avalanche تراجع في النسبة المئوية المكونة من رقمين يوم السبت. انخفض كل من Bitcoin و Ether ، أكبر أصلين رقميين ، بأكثر من 3٪ اعتبارا من الساعة 2:30 مساء في سنغافورة.

وجهت هيئة الأوراق المالية والبورصات في وقت سابق من هذا الأسبوع ضربة مزدوجة لقطاع العملات المشفرة من خلال إطلاق دعاوى قضائية ضد Binance Holdings Ltd. ، أكبر منصة تداول في القطاع ، و Coinbase Global Inc. ، أكبر بورصة في الولايات المتحدة.

اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات Binance ومؤسسها Changpeng ‘CZ’ Zhao بإساءة إدارة أموال العملاء ، وتضليل المستثمرين والمنظمين ، وخرق قواعد الأوراق المالية.

ووصفت بينانس إجراء هيئة الأوراق المالية والبورصات بأنه “مخيب للآمال” ، قائلة إنها انخرطت مع الوكالة في مفاوضات بحسن نية لتسوية الأمر. وقالت الشركة إنها تعتزم الدفاع عن منصتها “بقوة”.

شككت كوين بيز في ادعاء هيئة الأوراق المالية والبورصات بأنها تدير بورصة غير قانونية وقالت إنها مستعدة لنقل المعركة القانونية إلى المحكمة العليا.

كجزء من الدعاوى القضائية ، تم وضع علامة على بعض الرموز المميزة كأوراق مالية غير مسجلة ، مثل BNB من Binance و ADA من Cardano و Solana’s SOL وغيرها. يأتي مثل هذا التصنيف مع قواعد صارمة لحماية المستثمرين ويمكن أن يجعل تداول الرموز أكثر صعوبة إذا خجلت البورصات من إدراجها خوفا من الوقوع في مخالفة لجنة الأوراق المالية والبورصات.

قالت شركة Robinhood Markets Inc. إنها ستتخلى عن Solana و Cardano و Polygon اعتبارا من 27 يونيو.

انخفض رمز BNB ، الذي يمكن اعتباره حكما للمشاعر تجاه Binance ، بنسبة 10٪ تقريبا عند نقطة واحدة يوم السبت قبل أن يقلص بعض الانخفاض.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.