للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

بنكا الإمارات وهونغ كونغ يتعاونان في تنظيم العملات المشفرة

يخطط بنكا الإمارات وهونغ كونغ المركزيان لتشكيل مجموعة عمل مشتركة لدفع التطورات في تنظيم العملات المشفرة إلى الأمام. ووفقا لتقرير صادر عن هيئة النقد في هونغ كونغ صدر يوم الثلاثاء، ستركز مجموعة العمل على تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات تشمل البنية التحتية المالية وربط الأسواق.

وقال إيدي يو، الرئيس التنفيذي لهيئة النقد في هونغ كونغ: “هونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة مركزان ماليان يشتركان في العديد من نقاط القوة التكميلية والمصالح المتبادلة، وهناك مجال كبير للمشاركين في السوق من هذين المكانين للعمل معا وبناء الاتصال”.

يخطط بنكا الإمارات وهونغ كونغ المركزيان لتشكيل مجموعة عمل مشتركة لدفع التطورات في تنظيم العملات المشفرة إلى الأمام

تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة نهجا استباقيا متزايدا نحو تنظيم العملات المشفرة. وفي أبريل، بدأ منظموها في قبول الطلبات المقدمة من شركات العملات المشفرة للحصول على تراخيص التشغيل في المنطقة.

وفي الوقت نفسه ، ستطرح هونغ كونغ مجموعة جديدة من القواعد لقطاع العملات المشفرة في 1 يونيو. سيضع هذا الإطار التنظيمي معايير ترخيص واضحة للأصول الافتراضية في المنطقة.

“من المرجح أن تصبح هونغ كونغ ليس فقط مركز التشفير في آسيا ، ولكن مركز التشفير الفعلي على مستوى العالم” ، قال فنسنت تشوك ، الرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات First Digital Trust ومقرها هونغ كونغ ، عبر البريد الإلكتروني. “الولايات المتحدة في نمط معلق مع شلل تنظيمها ، ودبي لديها طموحات لتصبح مركزا للعملات المشفرة ، ولكن من حيث الابتكار ، لا تزال هونغ كونغ تقود.”

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now