للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كوريا الجنوبية والكشف عن مقتنيات العملات المشفرة

كوريا الجنوبية: سيطلب من كبار المسؤولين العموميين فوق الدرجة 4 ، مثل أعضاء الجمعية الوطنية ، الكشف عن مقتنياتهم من العملات المشفرة ، بغض النظر عن المبلغ ، اعتبارا من 1 يناير 2024.

يتطلب قانون أخلاقيات الخدمة العامة في البلاد من المسؤولين الكشف عن الأصول المملوكة مثل النقد والأسهم والسندات التي تزيد قيمتها عن 10 ملايين وون كوري (7،572 دولارا أمريكيا) ، لكن العملات المشفرة أو الأصول الافتراضية الأخرى لم تخضع للإبلاغ.

كما يفرض مشروع القانون، الذي يقوده المشرع المحافظ لي مان هي، حدا على مبلغ الاستثمار لمسؤول مشارك في قطاع العملات المشفرة.

كوريا الجنوبية: سيطلب من كبار المسؤولين العموميين فوق الدرجة 4 ، مثل أعضاء الجمعية الوطنية ، الكشف عن مقتنياتهم من العملات المشفرة

ويأتي الاقتراح في أعقاب الفضيحة المستمرة المحيطة بالنائب السابق كيم نام كوك من الحزب الديمقراطي المعارض. وهو قيد التحقيق من قبل المدعين العامين المحليين بسبب انتهاكات تمويل الحملات الانتخابية والبوابات الضريبية وإخفاء العائدات الإجرامية المحيطة بممتلكاته ومعاملاته المشفرة المخفية، وفقا لوسائل الإعلام المحلية تشوسون إلبو.

يمثل مستثمرو العملات المشفرة الكوريون الجنوبيون جزءا كبيرا من السوق العالمية ، وفقا لمنصة بيانات التشفير Xangle. كان الوون الكوري ثالث أكثر العملات استخداما في معاملات البيتكوين بعد الدولار الأمريكي والين الياباني.

كما تقوم الدولة الواقعة في شرق آسيا بتطوير إطار قانوني من جزأين لسوق العملات المشفرة وصناعتها لتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.