للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

توأمان وينكلفوس يخططان لقاعدة بريطانية لإمبراطورية التشفير

يفكر توأمان الملياردير وينكلفوس اللذان رفعا دعوى قضائية ضد مارك زوكربيرج بسبب إنشاء Facebook في إنشاء قاعدة في المملكة المتحدة لعملاقهما في مجال العملات المشفرة ، منددين بالمناخ “العدائي” في الولايات المتحدة.

قال كاميرون وتايلر وينكلفوس إنهما يفكران في إنشاء “مقر ثان” لبورصة العملات المشفرة Gemini في لندن.

التقى الأخوان هذا الأسبوع بمسؤولين في هيئة السلوك المالي (FCA) وبنك إنجلترا أثناء استكشافهما للمواقع لتركيز استثمارات Gemini.

تشكو شركات العملات المشفرة الأمريكية من بيئة تنظيمية صعبة بشكل متزايد بعد انهيار FTX ، البورصة المفلسة التي يديرها Sam Bankman-Fried.

يفكر توأمان الملياردير وينكلفوس اللذان رفعا دعوى قضائية ضد مارك زوكربيرج إنشاء Facebook قاعدة المملكة المتحدة  العملات المشفرة منددين الولايات المتحدة.

“هناك الكثير من الرياح المعاكسة في الوقت الحالي في الولايات المتحدة ، ومن الصعب إنجاز أي شيء هناك. ومن أجل الاستمرار في بناء أعمالنا والاستثمار في التوظيف ، علينا أن نبحث في مكان آخر ، “قال كاميرون وينكلفوس.

“والمملكة المتحدة سوق رائعة للنظر في ذلك. هناك نقطة في المستقبل حيث يكون لدينا عدد أكبر من الموظفين خارج الولايات المتحدة مقارنة بالولايات المتحدة ، وربما تكون هناك ولاية قضائية أو دولة … ربما أكبر من الولايات المتحدة.

“سواء كنت تريد أن تسمي ذلك مقرا ثانيا أو مقرا عالميا ، فإننا نبحث كثيرا في أماكن مثل المملكة المتحدة ونفهم كيف نستثمر أكثر هنا.

“لن نغادر الولايات المتحدة ، سنواصل خوض المعركة الجيدة هناك. لكننا نتفهم أيضا أنه يمكنك التصويت بقدميك، وهذا حقنا وسنفعل ذلك عندما نواجه بيئة معادية”.

ووصف المملكة المتحدة ، حيث كانت Gemini واحدة من أولى شركات العملات المشفرة التي تم ترخيصها من قبل FCA ، بأنها “منزل ثان”.

“هناك تقليد هائل متعدد القرون هنا. وأعتقد أنهم سيستمرون في أن يكونوا قادة بناء على ما رأيناه وسمعناه حول كيفية تعاملهم مع الفضاء “.

حذر تايلر وينكلفوس من أن الشركة لديها تحفظات بشأن موقف غير متسق تجاه شركات العملات المشفرة في بريطانيا ، مسلطا الضوء على تقرير حديث من أعضاء البرلمان قارن القطاع بالمقامرة.

وقال: “لقد أعربنا عن مخاوفنا بشأن عدم الاتساق لأننا نريد الاستمرار في مضاعفة هذا السوق”.

التحق التوأم بجامعة هارفارد في نفس الوقت الذي التحق فيه مارك زوكربيرج ، ورفعا دعوى قضائية ضد مؤسس Facebook مدعيا أنه سرق فكرة الشبكة الاجتماعية ، وفاز بمبلغ 65 مليون دولار في عام 2008.

أنشأوا Gemini في عام 2015 بعد رهان مبكر بقيمة 11 مليون دولار على Bitcoin ، مما جعل الأخوين البالغين من العمر 41 عاما مليارديرات.

كما أنهم يسافرون إلى أيرلندا وسويسرا ودبي وأبو ظبي وسنغافورة وهونغ كونغ حيث يفكرون في أماكن للاستثمار.

وفي يناير، اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شركة Gemini ببيع أوراق مالية غير مسجلة، وهي واحدة من سلسلة من الحملات الأمريكية على شركات العملات المشفرة.

ووصفت الشركة تصرفات المنظم بأنها “تأتي بنتائج عكسية تماما”.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.