للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

المرشح الرئاسي كينيدي والدفاع عن بيتكوين ضد المراقبة الغازية

في حديثه إلى جمهور مزدحم في اليوم الأخير من مؤتمر بيتكوين لعام 2023 في ميامي بولاية فلوريدا، قام المرشح الديمقراطي الرئاسي روبرت إف كينيدي جونيور ببناء بيتكوين بشكل حاسم في منصة حملته، قائلا إنه يجب الدفاع عن العملة المشفرة ضد ما أسماه “المراقبة الغازية”.

قال كينيدي: “نحن نعيش الآن في وقت وسعت فيه التكنولوجيا بشكل خطير قدرة الحكومات والشركات على التحكم في حياتنا”. “لقد اغتصبت الشركات متعددة الجنسيات البعيدة وغير الشخصية والتقنيات الاستبدادية عوالم النشاط البشري التي كانت ذات يوم خاصة أو مملوكة للمجتمع.”

وأضاف كينيدي أن هذه التقنيات تراقب الحركات والاتصالات والمعاملات ، مشيرا إلى احتجاج سائقي الشاحنات في أوتاوا ، كندا ، في عام 2022 كمثال.

وقال إن بيتكوين كسبته عندما شاهد الإدارة الكندية تستخدم أنظمة المراقبة وتتبع البيانات لمنع سائقي الشاحنات الذين كانوا يحتجون على تفويضات COVID من الوصول إلى حساباتهم المصرفية في محاولة لإنهاء المظاهرة.

جمهور مزدحم مؤتمر بيتكوين ميامي بولاية فلوريدا المرشح الديمقراطي الرئاسي روبرت إف كينيدي جونيور بشكل حاسم منصة حملته الدفاع العملة المشفرة ضد المراقبة الغازية

كينيدي يدرك مدى أهمية المال الحر للحرية مثل حرية التعبير.

قال كينيدي: “عندما شاهدت هذه الكارثة، وهذا الاستخدام المدمر للقمع الحكومي، أدركت لأول مرة مدى أهمية المال الحر للحرية مثل حرية التعبير.

خلال خطابه الرئيسي ، استهدف كينيدي ضريبة الرئيس جو بايدن المقترحة بنسبة 30٪ على استخدام الطاقة لعمال مناجم البيتكوين قائلا إنها ستتطلب جهاز مراقبة غازي لمراقبة استخدام الطاقة في عمال المناجم.

دعت إدارة بايدن، التي تم تقديمها في البداية في ميزانية البيت الأبيض لعام 2024، إلى فرض ضريبة على تعدين العملات المشفرة بنسبة 30٪، قائلة إن تعدين العملات المشفرة استهلك ما يقرب من الطاقة ، 50,000 جيجاوات من الكهرباء ، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المنزلية في عام 2022.

لطالما كانت الطاقة التي يستهلكها تعدين العملات المشفرة بمثابة هراوة تستخدم ضد سلاسل الكتل لإثبات العمل. تستهلك سلاسل الكتل لإثبات العمل مثل Bitcoin طاقة كبيرة بسبب القوة الحسابية المطلوبة لحل المشكلات الرياضية المعقدة التي ينطوي عليها التعدين.

وقال كينيدي: “إنه يشكل سابقة رهيبة حيث يجب الآن مراقبة كل ما تفعله ويتطلب الكهرباء من قبل الحكومة” ، مضيفا أنه سيدعم حق الناس في رفض العدادات الذكية في منازلهم.

وكان كينيدي قد دخل بالفعل إلى ساحة العملة الرقمية بعد معارضته لعملة رقمية للبنك المركزي الأمريكي، أو CBDC، وقال إن الحكومة الأمريكية تشن “حربا على العملات المشفرة”.

كينيدي للجمهور يدافع عن حقك في الاحتفاظ ببيتكوين.

“كرئيس” ، قال كينيدي للجمهور. “سأتأكد من أن حقك في الاحتفاظ ببيتكوين واستخدامها مصون، [و] سأدافع عن حق الوصاية الذاتية”.

لن يحمي كينيدي الحق في الاحتفاظ ببيتكوين فحسب، بل أكد للحشد، بل تعهد أيضا بدعم الحق في تشغيل عقدة خاصة – قائلا إن متطلبات اعرف عميلك (KYC) يجب أن تطبق على مستوى البنوك والبورصات، وليس على مستوى العقد.

وقال كينيدي: “لا أعتقد أن الحكومة لها الحق في المطالبة بالوصول إلى مفتاح بيتكوين الخاص بك أو في الواقع أي من كلمات المرور الخاصة بك”. “القول بخلاف ذلك هو التنازل عن الأراضي الأساسية لدولة المراقبة”.

“بيت القصيد من بيتكوين هو أنها لا مركزية”، قال كينيدي. “يمكن لأي شخص تشغيل عقدة ، ومن المهم ليس فقط لبيتكوين ولكن للديمقراطية أن تكون لامركزية.”

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.