للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أخر التحديثات لقضية SEC ضد ريبل

على الرغم من أن كلا الطرفين في قضية ريبل ولجنة SEC يقدمان الطلبات النهائية وينتظران حكمًا موجزًا ​​; لا يزال التركيز الرئيسي قائمًا حول سلطة المنظم في توفير الإشراف على العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع الكشف عن المستندات الحيوية.

بموجب آخر تحديث، شكك المحامي المؤيد لـ XRP جون ديتون في بيان أدلى به رئيس SEC غاري جينسلر زعم فيه أن أي عملة مشفرة إلى جانب البيتكوين (BTC) مصنفة على أنها ورقة نقدية. من الجدير بالذكر أن هيئة الأوراق المالية والبورصات تستخدم الريبل لبيع XRP كأوراق مالية غير مسجلة.

في تغريدة في 27 فبراير ، صرح Deaton أنه لا يوجد إجماع بشأن تصنيف الأوراق المالية. وأدلى بهذه التصريحات ردًا على تعليق من قبل مايكل سايلور الرئيس التنفيذي لشركة ميكروستراتيجي الذي أشار إلى أن تصريحات جينسلر هي شهادة على أن الإجماع يبنى على تصنيف الأوراق المالية.

إمكانية الاستقرار

في السابق، شارك Deaton الترتيبات الممكنة لكلا الطرفين لتسوية حتى في انتظار الحكم المستعجل. وفقًا لـ Deaton، ستدفع ريبل ما بين 100 و250 مليون دولار في التسوية إذا وافق المنظم على أن المبيعات الحالية والمستقبلية لـ XRP غير مصنفة كأوراق مالية.

ومع ذلك، فقد حذر من أن احتمالية موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات على هذا النهج كانت ضئيلة ; مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الصارمة المتزايدة للوكالة على مساحة الأصول الرقمية. أشار Deaton إلى أن القاضي الذي يرأس الجلسة يمكنه توضيح المبيعات الثانوية لـ XRP في هذه القضية.

من الجدير بالذكر أن المستشار العام لشركة ريبل Stuart Alderoty قد ألمح في وقت سابق إلى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات لديها فرص ضئيلة للفوز بالقضية في المحكمة العليا بناءً على النتائج التاريخية.

وقال: “لقد خسرت لجنة الأوراق المالية والبورصات 4 من آخر 5 قضايا في المحكمة العليا ; وذلك بفضل قلة كانت لديها الشجاعة والموارد لمقاومة تنمر هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وتمسكها بتمديد المواقف القانونية التي لم تكن ملتزمة بالقانون”.

كشف وثائق Hinaman

كما ورد سابقًا، تلقت القضية تجديدًا جديدًا بعد أن قدمت الصحفية روزلين لايتون طلبًا للوصول إلى وثائق خطاب Hinman. تم إصدار الخطاب من قبل المدير السابق لقسم تمويل الشركات في SEC في يونيو 2018 ويمكن أن يقدم تمثيلًا واضحًا لكيفية تصنيف لجنة الأوراق المالية والبورصات للأوراق المالية. أشار Hinman إلى أن Ethereum (ETH) وBitcoin ليسا أوراق مالية، ويمكن تطبيق نفس النهج على XRP.

لذلك، مع إشارة الرئيس Gensler إلى أن Bitcoin فقط ليست ورقة نقدية، يصبح فتح المستند جزءًا مهمًا من القضية.

كما تلقى اقتراح لايتون دعمًا من هيئة الرقابة الحكومية الأمريكية Empower Oversight.

في مكان آخر، كشف محامي الدفاع جيمس فيلان أيضًا عن تطور جديد في معركة قانونية أخرى طويلة الأمد حيث تواجه Ripple دعوى جماعية منذ عام 2018. في القضية المرفوعة في كاليفورنيا ; رفع مستثمرو XRP دعوى قضائية ضد الشركة ورئيسها التنفيذي ; براد جارلينجهاوس ، لبيعها XRP كورقة مالية غير مسجلة ويسعون للحصول على تعويضات عن الخسائر التي تكبدوها. إنهم يطالبون المحكمة بإعلان XRP كورقة مالية.

قدم Deaton طلبًا للانضمام إلى المسألة كموجز صديق. في التحديث الأخير، قدم المدعون اقتراحًا آخر يعارض صلاة ديتون ليتم تضمينها في المسألة.


انفجار معدل حرق شيبا اينو SHIB بنسبة 1700٪ قبل إطلاق تحديث Shibarium

مقالات ذات صلة