للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أسعار النفط الخام تنخفض إلى أدنى مستوى في خمسة أسابيع

المضارب العربي

وسع النفط الخام من انخفاضه خلال تداولات اليوم الأربعاء ليسجل ادنى مستوى في خمسة أسابيع حيث شهد انخفاض للجلسة الرابعة على التوالي، وذلك بعد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي شهد ارتفاع في مخزونات النفط الخام بأعلى من التوقعات.

تتداول أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.23 دولار للبرميل وذلك بعد أن افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.32 دولار للبرميل يأتي هذا قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 46.44 دولار للبرميل بينما قد سجل أدنى مستوى في خمسة أسابيع عند 44.95 دولار للبرميل. 

 

شهد الاقتصاد الأمريكي اليوم بيانات عن تقرير وكالة الطاقة الأمريكية والذي شهد ارتفاع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع المنتهي في 28 أكتوبر / تشرين الأول بمقدار 14.4 مليون برميل وكانت القراءة السابقة منخفضة بمقدار 0.6 مليون برميل أما عن التوقعات فتشير إلى ارتفاع بمقدار 1.6 مليون برميل.

 

انخفاض المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي زاد من الضغط السلبي على أسعار النفط الخام وسط توقعات بتراجع في الطلب من قبل الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ارتفاع المعروض من النفط الخام في الأسواق.

 

الجدير بالذكر ان التوترات الحالية في أسواق النفط الخام يأتي نتيجة الارتفاع القياسي في إنتاج منظمة الأوبك بالإضافة إلى فشلها حتى الآن في التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع حصص الإنتاج على الدول الأعضاء في حالة ما قامت بخفض معدلات الإنتاج

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي