ارتفاع معدل حرق Shiba Inu بنسبة 121٪

تعد آلية حرق Shiba Inu واحدة من وقود النمو الرئيسي للرمز المميز في سوق العملات المشفرة. عندما تحدث حروق كبيرة، يتفاعل SHIB دائمًا وفقًا لذلك. في الأسابيع القليلة الماضية، واجه رمز meme العديد من العقبات في السوق، لكن النسخ الأكثر نشاطًا من شأنه أن يساعده على المرور من خلالها.

كما تقترح خدمة Shibburn، ارتفع معدل حرق أكبر رمز meme في السوق بنسبة 120 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية، مما جلب بعض الأمل على الأقل لمستثمري SHIB، الذين واجهوا خسائر في السوق منذ نهاية أكتوبر. هذا الأداء الضعيف للسعر هو نتيجة التدفق الهائل للأموال من سوق العملات المشفرة الناجم عن تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة، وبالتالي انخفاض الطلب على المخاطر من المستثمرين.

عادةً ما تصبح رموز Meme والعملات المعدنية مثل Shiba Inu وDogecoin أكبر الضحايا خلال التغييرات الأساسية في الأسواق التقليدية. لسوء الحظ، فإن الطريقة الفعالة الوحيدة لإعادة المستثمرين المؤسسيين إلى السوق هي تغيير المعنويات في الصناعة، وجذب المزيد من تجار التجزئة والمستثمرين، الذين يمثلون الجمهور المستهدف لأصول مثل SHIB وDOGE.

لم يكن لتكوين حاملي Shiba Inu في عام 2021 أي أوجه تشابه تقريبًا مع ما نراه اليوم. كان غالبية حاملي التوكن من صغار المستثمرين الأفراد الذين تمكنوا من الحصول على معظم إمدادات SHIB، مما جعل الرمز المميز ملكية قصيرة الأجل في غالبية المحافظ على الشبكة.

مع الاتجاه الهبوطي ، جاءت إعادة توزيع الأموال ، مما أدى إلى إنشاء أغلبية جديدة على الشبكة: الحيتان ، والملاك طويل الأجل والمستثمرون المؤسسون ، الذين سيصبحون على الأرجح الأساس لنمو الأصول في المستقبل.


بعد تكرار الانهيارات.. هل كان كارهو العملات المشفرة على حق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى