للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

توصيات فوركس ناجحة ومجانية

توصيات فوركس

ماهي توصيات الفوركس؟

توصيات الفوركس هي توصية تقدم بواسطة محلل عملات أو اكسبرت تداول, و تتضمن توصيات الفوركس على المعلومات الهامة للدخول في صفقة التداول، سعر و وقت الدخول و نقاط الارباح و وقف الخسارة .

 توصيات الفوركس اليومية تعمل 5 ايام في الاسبوع، و هناك طرق مختلفة لارسالها. و أكثرها شيوعاً هي اس ام اس أو التيليجرام أو مواقع الويب أو رسائل RSS أو البريد الإلكتروني أو تويتر .

طريقة عمل توصيات الفوركس و الاسهم؟

 توصيات الفوركس تصل للعملاء بعدة طرق مختلفة :

لوحة تحكم العضو  –التيليجرام – الايميل

سنشارككم استراتيجيتان للعمل على توصيات الفوركس :

1- استراتيجية خاصة لاصحاب رؤوس الاموال الصغيرة :
300$ = 0.02 lot
600$ = 0.04 lot
800$= 0.06 lot

1) عند تحقيق الهدف الاول نغلق نصف العقد مع تحويل مستوى ايقاف الخسارة الى نقطة الدخول .
2) عند تحقيق الهدف الثاني، نحول مستوى ايقاف الخسارة الى الهدف الاول .

2- استراتيجية خاصة لاصحاب رؤوس الاموال الجيدة :

1000$ = 0.01 lot
3000$ = 0.02 lot
5000$ = 0.03 lot
10000$ = 0.05 lot 

1) دخول ثلات صفقات لكل توصية مع احترام اللوت المناسب حسب الرصيد كما وضحت لكم في الاعلى .
2) الصفقة الاولى : تحديد الهدف الاول و مستوى ايقاف الخسارة .
3) الصفقة الثانية : تحديد الهدف الثاني فقط .
4) الصفقة الثالثة : تحديد الهدف الثالث فقط .

شروط النجاح عند الالتزام ب طريقة عمل توصيات فوركس الموقع :

1)الالتزام بالاستراتيجة .
2)دخول جميع صفقات القناة .
3)تثبيت الصفقات مباشرة بعد ارسالها .
4)عدم اغلاق اي صفقة يدويا مهما كانت الظروف .
5)الالتزام بادارة رأس المال الصحيحة كما حددنا لكم .
6)الصبر و عدم الخوف .

قاعدة عامة : 🚨🚨

كلما كان الرصيد صغير ، المخاطر تكون عالية و الارباح ضعيفة .
كلما كان رأس المال كبير ، المخاطر تكون ضعيفة و الارباح جيدة .

منتديات فوركس تقدم  توصيات فوركس مجانية.

مزايا أفضل مزودي توصيات التداول

يقدم أفضل مزودي توصيات تداول الفوركس المجانية و توصيات الفوركس المدفوعة عدة نقاط للتداول، بما في ذلك:

  • المراكز الدقيقة لمناطق الدخول والستوب لوز.

  • التحليل والشارت لدعم توصياتهم.

  • تاريخ تداولات المزود.

  • القدرة على التفاعل مزودي التوصيات.

كيف تجد أفضل توصيات فوركس للتداول؟

 أفضل مزود توصيات فوركس مهمة صعبة.

من الضروري التمييز بين اختيار أفضل توصيات الفوركس المجانية وأفضل توصيات الفوركس المدفوعة. هذه خطوة أولى مهمة لأنهما في الواقع منتجان مختلفان يصعب المقارنة بينهما بشكل مباشر.

يمكننا بعد ذلك إلقاء نظرة على بعض البيانات الرئيسية من مزودي التوصيات. سيشمل ذلك سعر الاشتراك في توصيات التداول المدفوعة والأقدمية ووجود سجل متابعة تم التحقق منه. هذا هو أحد أهم العناصر التي يجب البحث عنها من مزود توصيات تداول الفوركس. يجب التحقق من النتائج من قبل جهة خارجية مستقلة وإتاحتها للجمهور.

سيكون من الضروري أيضاً قراءة أكبر عدد ممكن من المراجعات حول أفضل مزود لتوصيات الفوركس للحصول على فكرة واضحة عن رأي المستخدمين الحقيقيين في الخدمات التي يشتركون فيها.

أنواع توصيات الفوركس

يتم تحديد نوع توصيات العملات حسب الوظيفة المحددة التي قد تقوم بها، و كيف تعمل بشكل عام. من الناحية الفنية، يوجد نوعان من توصيات الفوركس المتاحة بشكل دائم في السوق المالي و هما:

  1. توصيات فوركس يدوية

  2. توصيات فوركس آلية

توصيات فوركس يدوية

إذا وصفنا النوع الأول، فإننا نقر بأنه عند استخدام هذا النوع من التوصيات، يتعين عليك أن تجلس أمام شاشة الكمبيوتر لفترة طويلة من الوقت، و البحث عن إشارات لإتخاذ قرار نهائي بشأن شراء أو بيع أداة مالية معيّنة. كما ترى، تستند جميع القرارات التي تتخذها عمليات التداول هنا إلى تفسير و توقعات المتداول، و قد تستغرق هذا النوع من العمليات وقتًا طويلاً.

يستطيع المتداول البشري تقييم سوق الصرف الأجنبي بطريقة لا يمكن للبرامج تقيمها – كرؤيتها عندما تتحرك بطريقة غير متوقعة وغير محتملة، و بالتالي يكون قادرًا على الإنسحاب من الصفقات في حال وجوب ذلك. يتمتع المتداول بمهارات و خبرات معينة، و ليس محدودين على الرموز و الإعدادات المبرمجة مثل أنظمة التداول الآلية، حتى إنهم يتمكنون من الشعور بما إذا كانت بعض الصفقات ستكون مربحة أم لا.

توصيات فوركس آلية

الآن دعنا ننتقل إلى النوع الآخر من توصيات الفوركس لتداول العملات و الأدوات المالية. ما هو مهم حول توصيات الفوركس الآلية هو أن المتداول يطلب فقط من البرنامج النظر عن إشارات معينة و البحث عنها. يتم إستبعاد التوتر النفسي البشري المصاحب في هذه العمليات تماماً. و نتيجة لذلك، سيقوم البرنامج تلقائياً بتفسير الإجراء الذي يجب إختياره: سواء شراء أو بيع أداة مالية معينة. يمكن أن يكون التداول بهذه الطريقة دقيقاً، طالما أن البرنامج قد تم برمجته بطريقة مناسبة و بإحترافية حقيقية.

يمكن لروبوتات تداول الفوركس معالجة المزيد من البيانات مقارنة بتاجر الفوركس البشري. هذا يساعدك ان تكون قادراً شخصيًا على إدارة عدة أدوات في السوق المالي العالمي في وقت واحد، و ستتمكن أيضاً من مراقبة جميع المخططات التي تريدها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، دون فقدان أي إشارات مهمة. و مع ذلك، فإن الأنظمة الأكثر نجاحاً للتوصيات يتم تحقيقها غالباً من خلال إستخدام مزيجاً من كلا النوعين، وهو ما يفعله معظم محترفي الفوركس.

بالنسبة ل باقات توصيات فوركس، يمكن الحصول على توصيات فوركس لتداول العملات الأجنبية, اليدوية و الآلية منها عبر الإنترنت غالباً. عندما تنوي الشراء، تحقق أولاً من أن المزود يقدم لك نسخة تجريبية مجانية. ستتيح لك الشركات الشرعية إختبار التوصيات أولاً، و التأكد من أنها جيدة النوعية قبل شرائها.

لضمان حصولك على المعلومات التي ستفيدك في النهاية، يجب عليك التعاون فقط مع الشركات التي ترغب في تقديم نتائج طيبة و لديها سجل مسبق بذلك. علاوة على ذلك، فإن الشركات التي تتحقق من صحة معلوماتها و توصياتها تعتبر أكثر أهلية لكسب الثقة، بدلاً من الشركات التي ترفض منحك تجربة مجانية و الوصول إلى بيانات النتائج السابقة. و هذه بالتأكيد سياسة شركة توصيات غير موثوقة.

يمكنك مع المضارب العربي تعلم تداول الفوركس و العملات و التعرف على طرق تحليل السوق لتكتسب الخبرة لتحليل السوق بنفسك و وضع التوصيات دون الحاجة الى طرف ثالث. سجل الآن في توصيات المضارب العربي مجاناً!

مقدمي توصيات الفوركس

هناك الكثير من مواقع الويب المخصصة لتقديم خدمة توصيات العملات (فوركس)، هناك اربع مجموعات رئيسية من مزودي توصيات الفوركس للمتداولين:

  1. الشركات التابعة المختصة
  2. المتداولون
  3. مديري الحسابات
  4. شركات التداول النصابة

يتم عرض هذه المجموعات بالترتيب الذي يمكن الوثوق به:

المتداولون

من الشائع إيجاد متداولين يتطلعون إلى مشاركة أفكارهم مع العالم الخارجي من المتداولين. هدفهم الرئيسي في القيام بذلك هو كسب سمعة طيبة كونهم متداولين ناجحين، و مساعدة الآخرين، و ببساطة دعم المكان الذي كان يدعمهم ذات مرة عندما كانوا جدداً في تداول العملات الأجنبية. عادة ما يكون من الممكن العثور على المتداولين الذين يشاركون توصيات فوركس مجانية في العديد من المنتديات، وأكثرها شهرة هو arabicbroker.com

يحاول المتداولون إرسال توصيات فوركس موثوقة عن طريق إجراء تحليلاتهم الخاصة.

الشركات التابعة

تمثل الشركات التابعة المختصة مجموعة أخرى من مزودي توصيات العملات. يمكنك الحصول على توصيات فوركس يومية مجانية من هذه المجموعة بمجرد قيامك بالتسجيل للحصول على حساب مع وسيط معين, بإستخدام الرابط التابع لها. وبهذه الطريقة، لا يزال بإمكان الشركات التابعة تحصيل عمولة على تداولاتك التي تجريها، و تظل هذه بالمقابل, توصيات فوركس مجانية نوعاً ما.

يمكنك فتح حساب تداول تجريبي مجاني مع المضارب العربي بأموال افتراضية لتتمكن  تجربة توصياتك بدون المخاطرة بأموال حقيقية.

مديري حسابات الفوركس

يسمح حساب الفوركس المُدار بنوع من فرصة “إدارة الأموال” حيث يكون لمدير التداول سيطرة كاملة على عمليات التداول الخاصة بالحساب. إنهم عموماً لا يتحدثون كثيراً عن قرارات التداول الخاصة بهم بل بالأحرى عن الأسباب الكامنة وراء النتائج الإيجابية أو السلبية في الماضي.

شركات التداول النصابة

شركات التداول النصابة هم مزودي التوصيات الذين يجب أن تحذر منهم، لأنهم مهتمون فقط بتحصيل عمولة تابعة منك، أو يجعلوك تشتري توصياتهم “المجانية”. عادةً ما يستخدم هؤلاء المزودون طرقاً واضحة جداً لجذب العملاء – حيث يوفرون عدداً قليلاً من توصيات فوركس مجانية عبر الإنترنت، ثم يطلبون منك فيما بعد شراء توصياتهم بمبلغ من المال..

 

باقات توصيات العملات اسئلة واجوبة

انطلاقا من حرصنا على تقديم أفضل الخدمات وبشكل احترافي متميز نقدم لكم خدمة التوصيات المميزة من خبراء المضارب العربي خدمة مميزة نقدمها منذ سنوات ونالت إحسان الجميع، الأسئلة والأجوبة المذكورة هنا ستساعدك في الحصول على كل ما يقدمه موقع المضارب العربي من معلومات وخدمات.

ما هي الخدمات التي يقدمها المضارب العربي؟

يقدم المضارب العربي خدمات مميزة من التوصيات للباقات المدفوعة. تشمل هذه الخدمات أفضل الميزات التي تحتاجها من أجل مساعدتك كمتداول على تحقيق الأرباح الحقيقة عبر وسائل تواصل سهلة للغاية، بالإضافة إلي تقديم خدمة التوصيات المجانية لعملائنا كجزء من مسئوليتنا اتجاههم.

ما هي توصيات التداول؟

هي عبارة عن توصيات يتم أطلاقها من قبل خبراء مختصة بتوصيات الفوركس، يتم من خلالها التعرف على أفضل وقت يفضل فيه شراء زوج أو بيع زوج معين من العملات وذلك اعتمادا على تحليلات خبراء التداول. فماهي مميزات تلك التوصيات؟ وما الفرق بين التوصيات المجانية والمدفوعة؟

مميزات توصيات التداول

يوفر المضارب العربي الخدمة التي تمكن المتداول من فتح صفقات جيدة وحقيقية، ومن ثم يمكنه الحصول على عائد مادي جيد وتجنب الخسائر التي قد يقع فيها في العديد من الأوقات اذا قام بالاعتماد علي خبراته الضئيلة، مما يساعد المتداول من دخول صفقات دون تحمل معناة متابعة حالة الأسواق والعملات.

  • توفير الوقت والمجهود
    لا تحتاج إلي مراقبة حركة السوق 24 ساعة للبحث عن نقاط دخول مميزة، أو متابعة التحليل الفني والأساسي للعملات.
  • مخاطر أقل
    توفر خدمة التوصيات مخاطر أقل بالتداول نتيجة الاعتماد على خبراء بالتداول ودراسة نقاط الدخول والخروج والربح دون تحمل نتائج مخاطرة عالية.

ما الفرق بين التوصيات المجانية والمدفوعة؟

نظام توصيات الفوركس المجانية

خدمة يقدمها المضارب العربي لعملائه وهو نظام مناسب جدا للمتداول المبتدئ، وذلك لأنها تمكنه من التعرف على أساسيات نظام التوصيات والوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات.

باقة التوصيات المجانية لعملاء المضارب العربي

ماذا تشمل؟

  • متوفرة لعملاء شركات ( Xm – Equiti – Ads- Icmarkets ).
  • 4-2 توصيات يوميا ل 16 زوج من العملات.
  • نوصيات قصيرة وطويلة الأجل.

نظام توصيات التداول المدفوعة

أما بالنسبة لنظام التوصيات المدفوعة فهو اختيار يمتاز بإرسال بعض الرسائل التنبيهية للمتداولين، تلك الرسائل التي تحتوي علي أحدث التوصيات وبالتالي يكون المتداول جاهز للعمل بعد استقبال الرسائل التي تلقاها، للدخول إلى الصفقات أو الخروج منها مع الحصول على تحديثات مستمرة بشأن مختلف الصفقات.

باقات التوصيات المدفوعة من المضارب العربي

باقة توصيات الخبراء

ماذا تشمل؟

  • متوفرة باشتراك شهري وقدره 44 دولار.
  • مدة الباقة 30 يوم.
  • 4-2 توصيات يوميا ل 24 زوج من العملات.
  • نوصيات قصيرة وطويلة الأجل.

باقة توصيات VIP

ماذا تشمل؟

  • متوفرة باشتراك شهري وقدره 144دولار.
  • مدة الباقة 90 يوم.
  • 4-2 توصيات يوميا ل 24 زوج من العملات.
  • نوصيات قصيرة وطويلة الاجل.

كيف يتم الدفع؟

بتم الدفع عبر الفيزا كارد أو الماستر كارد.

كيف يتم تزويد المتداولين بالتوصيات؟

  • عن طريق رسائل البريد الإلكتروني “الأيميل”.
  • عن طريق التيلجرام.

متى يفعل الاشتراك بخدمة التوصيات؟

يفعل الاشتراك بخدمة التوصيات بعد تسديد كامل قيمة طلب الاشتراك ويفعل الحساب اعتبارا من نفس اليوم بحد أقصي اليوم التالي. أما العملاء الذين لديهم حسابات تداول برعايتنا في إحدى شركات الفوركس بعد أن تمول الحساب الحقيقي ويصبح فعال وجاهز للتداول تطلب إدراجك في قوائم المشتركين لتفعيل خدمة التوصيات على التيلجرام والبريد الإلكتروني.

متى يعلق الاشتراك بالتوصيات؟

في حال انتهاء الاشتراك الشهري في حالة التوصيات المدفوعة. أما لتوصيات عملاء المضارب العربي فعند وصول قيمة رأس المال للحساب للحد الأدنى لتشغيل الخدمة مجانية كما هو موضح بالحد المتاح لتفعيل خدمة التوصيات لعملاء الشركات الراعية.

كيف بإمكاني قراءة وفهم التوصيات؟

يتم إرسال التوصية موضح بها توقيت الدخول ونوع العملية الشراء أو البيع وأسم الزوج ونقاط الدخول والخروج والربح والخسارة.

Open Time = توقيت فتح التوصية
Symbol = زوج العملة
Type = نوع التوصية ” شراء أو بيع “
Entry Price = سعر الدخول للتوصية
Stop Lose = سعر وقف الخسارة
Take Profit = سعر الربح

في حالة أغلاق التوصية أو الوصول للهدف يتم إرسال التوصية موضح بها عدد نقاط الربح أو الخسارة وسعر الأغلاق


ملاحظات هامة يجب عليك قراءتها قبل الاشتراك. .

1- المضارب العربي لا يتحمل أي مسؤولية لأي تصرف خارج عن إطار التوصيات.
2- إن التوصيات المرسلة لك هي خاصة بك فنرجو منك عدم مشاركتها أو نشرها عبر أي وسيلة. كما يحتفظ المضارب العربي بحقها بإلغاء الخدمة وإتخاذ الإجراءات القانونية بحال المخالفة.
3- ننصحك بقراءة شروط الخدمة بشكل جيد حتى تتمكن من الإستفادة منها بالشكل الأفضل.