للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفعت Terra Classic بنسبة 425.5٪ خلال الـ 14 يومًا الماضية

شهد رمز LUNC الأصلي الخاص بـ Terra Classic ارتفاعًا صعوديًا كبيرًا في الأسبوعين الماضيين. ارتفع سعره بأكثر من 425٪ في الـ 14 يومًا الماضية.

منذ السقوط المشؤوم لعملة Terra LUNA الأصلية بسبب تحطم عملة TerraUSD (UST) المستقرة وما نتج عنه من شوكة صلبة نتج عنها إعادة تسمية العلامة التجارية لسلسلة Terra Chain القديمة إلى Terra Classic ، واجهت عملة LUNC من Terra Classic وقتًا عصيبًا في محاولة لاستعادة المجد المفقود.

قامت Terra Classic بالعديد من التحسينات وتبنت مجموعة من المقترحات من مجتمعها بما في ذلك حرق LUNC وتخزينه لمحاولة مساعدة سعر رمز LUNC على التعافي.

أحدث عرض من مجتمع Terra Classic هو اقتراح حرق ضرائب بنسبة 1.2٪ والذي حصل على دعم من عدة بورصات مركزية بما في ذلك MEXC و Gate.io و KuCoin من بين آخرين. ومن المتوقع أن يصوت المجتمع عليه الأسبوع المقبل.

لمساعدة المتداولين الذين يسعون إلى الاستفادة من سباق LUNC الحالي للصعود، تم أعداد هذا الدليل الموجز حول مكان شراء عملة LUNC.

أفضل الأماكن لشراء عملة LUNC

ما هو LUNC؟
LUNC هو الرمز الأصلي لسلسلة Terra Classic blockchain وهو إعادة تسمية لسلسلة Terra LUNA القديمة بعد شوكة Terra الصلبة التي حدثت بعد تحطم Terra LUNA الناجم عن تحطم عملة UST المستقرة. يشار إلى السلسلة المتشعبة باسم Terra 2.0 واحتفظ رمزها الأصلي باسم رمز Terra LUNA الأصلي.

تعتبر سلسلة Terra Classic أيضًا موطنًا لعملة TerraUSD المستقرة والتي تمت إعادة تسميتها إلى TerraUSD Classic (USTC).

هل يجب على شراء LUNC اليوم؟

إذا كنت ترغب في الاستثمار في أحد الأصول الرقمية التي انهارت قبل بضعة أشهر ولكن تظهر حاليًا علامات التعافي، فقد يكون رمز LUNC خيارًا جيدًا.

ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بحقيقة أن شراء سوق العملات المشفرة متقلب للغاية.

توقع سعر LUNC

بالنظر إلى زخم الاتجاه الصعودي الحالي، يعتقد محللو العملات الرقمية أن Terra Classic قد تكون في طريقها للتراجع عن صفر آخر في الأسابيع المقبلة، خاصة بعد تنفيذ الحرق الضريبي المتوقع بنسبة 1.2٪.


هل نري شتاء سيئ للبيتكوين بمستوي 10 آلاف دولار

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now