للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

البيتكوين قد تواجه انهيارًا آخر بسبب تحرك البنك المركزي الأوروبي اليوم

أعلنت CNBC أن البنك المركزي الأوروبي قد شهد أكبر ارتفاع في سعر الفائدة في تاريخه، حيث رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

في وقت سابق من هذا العام، في أوائل مايو ومنتصف يونيو، اتخذ مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خطوات مماثلة، حيث رفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية ومرة أخرى بمقدار 75 نقطة مئوية. كانت تلك أكبر ارتفاعات خلال فترات تزيد عن 20 عامًا وما يقرب من 30 عامًا. ظلت أكبر عملة رقمية وهي Bitcoin مستقرة في كلتا الحالتين وأظهرت نموًا بنسبة 1٪ في تلك الأخبار. الآن، انضم البنك المركزي الأوروبي إلى سياسة رفع أسعار الفائدة التي بدأها بنك الاحتياطي الفيدرالي. حتى الآن، ارتفعت BTC بنسبة 1٪ تقريبًا. ومع ذلك، أعقب كلا زيادات أسعار الفائدة انخفاض حاد في الأسعار. في 15 يونيو، عندما تم تقديم الارتفاع الثاني، انخفضت عملة البيتكوين من فوق منطقة 22500 دولار إلى 17،744 دولارًا.

كما ذكرنافي وقت سابق ، كان الاحتياطي الفيدرالي يناقش رفع سعر الفائدة بنسبة 75 ٪ أخرى قريبًا ، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. إلى جانب ذلك، في 26 أغسطس، أعلن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أن البنك المركزي الأمريكي يعتزم مواصلة سياسته المتشددة في محاولة لكسر ظهر التضخم. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت Bitcoin تتغير بسعر $ 19،256.


ارتفعت معاملات DOGECHAIN (DC) بنسبة 50٪ إلى أكثر من 15 مليونًا في 3 أيام