اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار الأمريكي يتراجع بعد تصريحات جيروم باول بشأن زيادات أسعار الفائدة المستقبلية

تراجع الدولار الأمريكي اليوم الخميس حيث استوعب المستثمرون ارتفاع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس كما هو متوقع من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي وترقبوا التعليقات حول الزيادات المستقبلية المحتملة.

وتأتي هذه التحركات بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة المستهدف في سياسته أمس الأربعاء بمقدار ثلاثة أرباع بالمائة للشهر الثاني على التوالي. ركز التجار بشكل خاص على تصريحات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، الذي لم يقوم بأي التوجيه بشأن حجم الارتفاع التالي في سعر الفائدة. وقد أدى ذلك بدوره إلى زيادة احتمالية أن يبطئ البنك المركزي قريبًا وتيرة الزيادات.

قال المحللون في ING في مذكرة: «لدينا أفضل جزء من شهرين حتى اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في 21 سبتمبر، وهي الفترة التي تتضمن تقريرين عن الوظائف وتقريرين للتضخم وندوة جاكسون هول لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. قد يحدث الكثير في ذلك الوقت، لذا فمن غير المستغرب أن يكون الاحتياطي الفيدرالي غامضًا إلى حد ما في توجيهاته المستقبلية».

ومن العوامل التي تؤخذ في الاعتبار أيضًا في أذهان المستثمرين هي القراءة الأخيرة للناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة للربع الثاني ، والتي من المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم. قراءة سلبية أخرى من شأنها أن تلبي التعريف الفني للركود ، على الرغم من أن الولايات المتحدة تختار تعريف مثل هذا الحدث بشكل مختلف.

الدولار الأمريكي

انخفض مؤشر الدولار – الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى – بنسبة 0.31% إلى 106.12 اعتبارًا من 02:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (0640 بتوقيت جرينتش) ، وهو يحوم بالقرب من أدنى مستوى له منذ 5 يوليو.

الين

تراجع زورج الين/ الدولار الأمريكي بنسبة 0.86% إلى 135.38 ين بعد انخفاض حاد في عائد سندات الخزانة لأجل عامين. وقد لامس في وقت سابق 135.105 ين ، وهو أضعف مستوى منذ 6 يوليو.

اليورو

في غضون ذلك ، ارتفع اليورو بشكل هامشي مقابل الدولار ، بنسبة 0.04% إلى 1.0206 دولار ، قبل بيانات التضخم الأولية الألمانية المقرر إصدارها في وقت لاحق اليوم الخميس. سيراقب التجار إشارات تدل على أن ضغوط الأسعار في أكبر اقتصاد في أوروبا – ومنطقة اليورو الأوسع – بدأت في التراجع.

الجنيه الإسترليني

ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ، حيث تداول في المنطقة الخضراء بنسبة 0.16% إلى 1.2170 دولار.


الأسهم الأمريكية تتراجع مع انكماش اقتصاد الولايات المتحدة بالربع الثاني

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!