للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

عملة شيبا تجتذب ضغوط شرائية شديدة لمدة 12 يومًا على التوالي

هذا الشهر، يتم تداول سوق العملات المشفرة بحجة “خطوة واحدة للأمام وخطوتين للخلف”. يتداول السوق باللون الأخضر لبضع ساعات وينخفض إلى اللون الأحمر في الساعات الأخرى من اليوم. جني الأرباح الآن يبدو وكأنه شيء من “الماضي”، لأنه من المستحيل الخروج دون تحقيق عوائد جيدة. تم تداول Shiba Inu بشكل مشابه هذا العام وبالكاد حقق عوائد جيدة لمستثمريها. الرمز المميز الذي يحمل طابع الكلب يغمس ويختبر صبر مجتمع المستثمرين المخلصين. ومع ذلك، تُظهر البيانات من Coinbase أنه على الرغم من الانخفاض، فإن Shiba Inu تجتذب ضغوط شراء كبيرة في السوق.

على مدار 12 يومًا متتاليًا في يوليو، أبقى أكثر من 85٪ من المستثمرين في Coinbase على Shiba Inu في حالة “شراء” والباقي على “بيع”. أيضًا، لمدة ثلاثة أيام، تجاوز ضغط الشراء لدى SHIB 90٪ “شراء” مع حوالي 10 فقط النسبة المئوية للمستثمرين الذين يبيعون التوكن. اليوم تُظهر البيانات أن 92٪ من المستخدمين يشترون SHIB ، في حين أن عددًا صغيرًا من المستخدمين ، بما يمثل 8٪ ، أبقوه على “البيع”.

يظهر التطور أنه على الرغم من الانخفاض، لا يزال Shiba Inu هو الملك بلا منازع في السوق. لا يبتعد المستثمرون عن ضخ أموالهم في SHIB بعد كل انهيار ويستخدمون الانخفاضات بشكل جيد. نادرًا ما تُرى هذه الظاهرة في العملات المشفرة الأخرى حيث لامس “مؤشر الخوف” السقف.

لماذا يشتري المستثمرون Shiba Inu؟

وضع المستثمرون الذين فاتتهم فرصة تحقيق سباق صعود Dogecoin العام الماضي ثقتهم في Shiba Inu. وهم يعتقدون أن SHIB يمكن أن تعكس أداء Dogecoin على المدى الطويل وتلبية تطلعاتهم المالية. يتم تداول Shiba Inu بأقل من 1 Cent ، ويجد المستثمرون الرمز المميز بأسعار معقولة ومنخفضة السعر.

سبب آخر لشراء Shiba Inu هو أن المستثمرين يشعرون بالرضا عن شراء 1 مليون رمز مقابل 10 دولارات. يبدأ الشعور بالإنجاز والإنجاز من خلال حصولهم على “صفقة جيدة” مقابل مبلغ صغير من المال.

بالإضافة إلى ذلك، تتراكم حيتان ETH في Shiba Inu كل يوم تقريبًا. هذا يجعل المستثمرين يشعرون أن شيئًا كبيرًا قد يكون على البطاقات، وبالتالي يشترون المزيد. تتمحور نفسية مستثمر Shiba Inu حول “الاستثمار اليوم” وجني المكافآت التي يجلبها عندما يصل إلى “1 Cent معلم”. إنهم يعتقدون أن حلم 1 Cent لن يبقى حلما بعد كل شيء.


تفاصيل توفر محفظة كاردانو على أجهزة IOS