للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

ارتفعت DOGE بنسبة 15٪ بعد الموافقة على عرض استحواذ Elon Musk على تويتر

كما أصبح معروفًا للتو في New York Post ، تمت الموافقة بالإجماع على محاولة Elon Musk لشراء Twitter من قبل مجلس إدارة الشبكة الاجتماعية. استجابت DOGE ، التي كانت ترتفع طوال اليوم بسبب شائعات عن الموافقة على صفقة محتملة ، على الفور بزيادة قدرها 9٪ ، مما رفع معدل النمو اليومي التراكمي إلى ما يقرب من 19٪.

في الوقت الحالي، يبلغ سعر DOGE 0.0685 سنتًا، برسملة إجمالية لـ Dogecoin تبلغ 8.9 مليار دولار. تضع قيمة الرسملة هذه الميم كوين السابق، الذي أصبح الآن أداة دفع، في المركز العاشر في قمة CoinMarketCap من حيث القيمة السوقية.

يكمن السبب الرئيسي للنمو السريع لاقتباسات DOGE بالتحديد في تصرفات الداعم الرئيسي للعملة، Elon Musk. على وجه الخصوص، في موعد لا يتجاوز اليوم، صرح Musk أنه من المنطقي دمج مدفوعات Twitter ، بما في ذلك التشفير ، كما طور فكرة السماح بدفع خدمة Twitter Blue في DOGE. بعد ورود أنباء الموافقة على العطاء، ارتفعت الأسعار على الفور.

فيما يتعلق بموضوع مدفوعات Twitter ، تجدر الإشارة أيضًا إلى تصريحات رواد الأعمال حول إمكانية جعل Twitter محملًا على بعض المستخدمين. وفقًا لهذا البيان، بالنسبة للمستخدمين العاديين، يجب أن يظل الوصول مجانيًا، ولكن بالنسبة للحسابات التجارية والحكومية، فمن المحتمل أن يتم ذلك مقابل رسوم رمزية. ليس من الواضح ما ستكون هذه المبالغ والشروط.

لم يعلق المسك نفسه بعد على آخر الأخبار. تذكر أن شرائه لموقع Twitter كان مصحوبًا بالكثير من الجدل. بعد الإعلان الأول عن الشراء، في أبريل، تم تعليق الصفقة عندما أراد منشئ Tesla إجراء تدقيق لعدد الروبوتات. بعد ذلك، لم تتحرك العملية، وكانت هناك شائعات عن دعوى قضائية ضد رجل الأعمال من قبل مجلس الإدارة. ومن المثير للاهتمام أيضًا أنه بعد الأخبار الأولى عن شراء Musk لـ Twitter ، شهدت Dogecoin ارتفاع أسعارها بنسبة 30٪ – وهو ما يضاعف النمو الحالي.


حرق 2.8 كوادريليون BABYDOGE في غضون ساعة