للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تفاصيل إطلاق مشروع الدوجكوين الجديد

كما تمت مشاركته من قبل مطور Dogecoin Michi Lumin ، قد يتم إطلاق Libdogecoin ، الذي يشير إلى اللبنة الأساسية لإنشاء مشاريع Dogecoin ، قريبًا في الإصدار 0.1.

في الأشهر الأخيرة، ركز فريق Dogecoin على توفير الأساس لـ RadioDoge و Gigawallet ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع المستقبلية من خلال المرحلة الأولى من Libdogecoin. في أبريل  وتم الإبلاغ عن أول معاملة Dogecoin تم إرسالها بدون الإنترنت عبر RadioDOGE ، مما يمثل لحظة تاريخية لعملة meme cryptocurrency.

يركز RadioDoge على استخدام تقنية الراديو منخفضة التكلفة (HF / LoRaWAN) ، جنبًا إلى جنب مع شبكة الأقمار الصناعية Starlink العالمية ، لتوفير وصول رخيص وواسع النطاق إلى Dogecoin للأفراد الذين يعيشون خارج نطاق البنية التحتية للإنترنت العادية. سيسمح هذا لـ Dogecoin بالقدرة على إجراء المعاملات دون استخدام الإنترنت.

تهدف GigaWallet من خلال دمج المحفظة غير المحتفظ بها مع شبكة Dogecoin إلى توفير حل متاح للجميع للتداول والإكراميات عبر الإنترنت.

يهدف المشروعان، Gigawallet  و RadioDoge ، إلى جعل النظام البيئي Dogecoin في حالة استعداد للتبني السريع على مستوى القاعدة الشعبية ، مشيرًا إلى حقيقة أن 1.7 مليار شخص في العالم ليس لديهم حسابات مصرفية. تتمثل مهمة مؤسسة Dogecoin في أن تصبح Dogecoin هي الوسيلة الفعلية لتبادل السلع والخدمات على مستوى العالم.

حركة سعر الدوجكوين

اشتد ركود السوق المشفرة يوم الإثنين، حيث سجلت غالبية أصول التشفير قيعان سنوية جديدة. انخفض Dogecoin إلى أدنى مستوى عند 0.049 دولار قبل أن يرتد قليلاً. في وقت النشر، كان DOGE يتداول عند 0.055 دولار، بزيادة 3 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

صرح بيلي ماركوس – المعروف أيضًا باسم “شيبتوشي ناكاموتو” ، المؤسس المشارك لـ Dogecoin – أثناء تقديم نصائح للمستثمرين في العملات المشفرة الذين يتطلعون إلى شراء الانخفاضات أثناء الأسواق الهابطة: “ما هو أفضل شيء للاستثمار فيه خلال السوق الهابطة؟ السوق، الجواب دائمًا هو نفسه. نفسك. تعلم مهارات قابلة للتسويق. “


انهيار البيتكوين إلى 20.8 ألف دولار