للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار/ين USD/JPY يكتسب وتيرة لمزيد من الصعود، هل يتطلع إلى 105؟

FXStreet – يعزز زوج دولار/ين USD/JPY الانتعاش الكبير في المقبض 104 ويبدو أنه يحصل على عروض جديدة، حيث تسارع الأسهم الأوروبية مكاسبها وسط انحسار مخاوف خروج بريطانيا.

زوج دولار/ين USD/JPY يعاود زيارة القمم اليومية

نغمة العرض وراء زوج دولار/ين USD/JPY لازال سليمة في منتصف الجلسة الأوروبية؛ إذ أن المعنويات حول أسواق الأسهم الأوروبية لازالت تتحسن مع اعتقاد الأسواق بأن خروج بريطانيا قد أصبح غير مطروح تقريبًا؛ نظرًا إلى أن استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم بقاء بريطانيا Bremain. في وقت الكتابة يقفر زوج دولار/ين USD/JPY بنسبة +0.54%، مختبرًا قممًا جديدة للجلسة سجلها عند 104.59 في وقت سابق من اليوم.

لاحقًا سينتظر المستثمرون الشهادة نصف السنوية من جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفيدرالي أمام مجلس الشيوخ في واشنطن، والتي من المرجح أن تؤدي إلى تقلبات متصاعدة؛ إذ أنها قد تؤكد على الموقف الحذر الحالي. بالتالي فإن المزيد من الصعود يبدو محدودًا؛ إذ أن الدولار قد يتضرر من قبل موقف حذر ليلين.

المستويات الفنية لزوج دولار/ين USD/JPY

توجد المقاومة التالية عند 104.84 (17 يونيو وقمة يومية). الكسر فوق هذا الأخير قد يؤدي لاختبار 105 (رقم دوري). بينما في الاتجاه الهبوطي يوجد الدعم الفوري عند 104 (رقم دوري)، وأدنى ذلك عند 103.56 (قاع عدة أشهر).