للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

BNB يرتفع بنسبة 33٪ في 24 ساعة مع بدء تعافي سوق العملات المشفرة

أظهرت Binance Coin (BNB) ارتفاعًا بنسبة 33٪ منذ الأمس، وأشار رئيس Binance ، CZ ، في تغريدته الأخيرة ، بكتابة “BNB“.

في غضون ذلك، ارتفع حجم المعاملات على سلسلة BNB إلى أعلى مستوى شهدناه منذ ما يقرب من نصف عام. كما تعافت XRP و ADA و SOL إلى حدود 15-20٪.

يتعافى بنك BNB بنسبة 33٪ مع ارتفاع حجم معاملاته

منذ صباح الماضي، أضافت العملة المشفرة الأصلية لبورصة Binance ، BNB ، المرتبة الرابعة على CoinMarketCap ، نسبة 33٪ كاملة إلى قيمتها السوقية. في وقت النشر، يتم تداول العملة عند 305 دولارات ، حيث ارتفعت من 230 دولارًا إلى هذا المستوى.

قبل ذلك، في 20 أبريل ، بدأ BNB في الانخفاض من منطقة 428 دولارًا ، ليصل إلى 227 دولارًا في 12 مايو.

نشر حساب Twitter لسلسلة BNB Chain تغريدة ، قائلًا إن حجم المعاملات على الشبكة قد ارتفع إلى أرقام قياسية شوهدت آخر مرة في ديسمبر.

إلى جانب ذلك ، يبدو أنه بعد انهيار LUNA ، سارع المستثمرون إلى شراء أفضل 10 عملات رقمية ، بما في ذلك Bitcoin و ETH و SOL و BNB.

تقدم CZ خطة حول كيفية حفظ الخزانات الأرضية / LUNA

سبب آخر محتمل لارتفاع سعر BNB هو تغريدة CZ Binance الأخيرة ، والتي كتب فيها أنه اتصل بفريق LUNA / UST وقدم لهم خطة مفصلة حول كيفية عكس انهيار كلتا القطعتين.

كان اقتراحه للفريق هو أنه يجب استعادة شبكة Terra ، وكان يجب حرق LUNA الإضافي الذي تم سكه واستعاد ربط الخزانات الأرضية. لم يتلق أي رد منهم ، لذلك غرد تشيكوسلوفاكيا بأنه يشعر بخيبة أمل كبيرة من الطريقة التي “تعاملوا بها (أو لم يتعاملوا معها)” مع الموقف.

نتيجة لذلك ، اختارت Binance تعليق تداول LUNA و UST من أجل حماية عملائها.

وذكر أن بعض المتداولين على Binance سارعوا مرة أخرى لشراء LUNA “عند الانخفاض” حيث تم السماح بالودائع في تلك اللحظة. وشدد تشيكوسلوفاكيا على أنهم لم يكونوا على علم بحقيقة أنهم كانوا يشترون جهاز LUNA الجديد.

كما اعترف بأن Binance يحاول عادة مساعدة مشاريع التشفير التي واجهت مشاكل ولا تنتقد. لكن هذه المرة ، دفعت الظروف تشيكوسلوفاكيا لخرق هذه القاعدة.


زوجة الشريك المؤسس لشركة TERRA تسعى للحصول على حماية الشرطة مع انخفاض سعر LUNA إلى الصفر

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now