للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أهم أسباب انهيار سولانا الأكبر وسط انهيار سوق العملات

إن Solana (SOL) – التي تقدر قيمتها الآن بـ 86 دولارًا – تحطمت بأكثر من 16٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وحوالي 40٪ خلال الأسبوع الماضي ; خلال ما كان انهيارًا الأكبر في الأسعار لسوق الكريبتو الأوسع.

السعر الحالي لـ SOL هو الآن خجول بنسبة 68.3٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 259 دولارًا ; والذي تم تحديده في 6 نوفمبر 2021.

في مكان آخر في سوق العملات المشفرة ; انخفض سعر البيتكوين (33809 دولارًا) والإيثيريوم (2266 دولارًا) بنسبة 21٪ و 32٪ على التوالي خلال الأسبوع الماضي.

ما الذي تسبب في انهيار سعر سولانا؟

في ما كان بالفعل بداية هبوطية للغاية لهذا العام بالنسبة لأسعار العملات المشفرة ; عانى Solana blockchain أيضًا من مستويات عالية من ازدحام الشبكة.

وفقًا لموقع Solana الإلكتروني ، عانت الشبكة من “انقطاع جزئي” في 21 يناير 2022 و 22 يناير 2022.

وفقًا لتغريدة من Solana Status ; نشاط مراقبة حساب Twitter على الشبكة ، “Solana mainnet beta كان يعاني من مستويات عالية من ازدحام الشبكة. كان هذا متعلقًا بالمشكلات التي تم تحديدها مسبقًا والتي كان المهندسون يعملون على تحسينها وحلها. ”

غرد أناتولي ياكوفينكو ، أحد مؤسسي الشبكة ; قبل 18 ساعة: “شكرًا جزيلًا لجميع الأشخاص الذين قاموا بتصحيح هذه المشكلات على مدار الـ 48 ساعة الماضية”.

هذه ، بالطبع ، ليست المرة الأولى التي يعاني فيها سولانا من مشاكل في الشبكة. في سبتمبر ، تراجعت الشبكة لمدة 17 ساعة ; مما تسبب في انخفاض سعر SOL بنسبة 16٪.

وكان سبب هذا الانقطاع بحسب ياكوفينكو هو قيام الروبوتات “بإغراق الشبكة”.

سقوط سولانا من النعمة

تتبع مشاكل الشبكة الأخيرة نهاية إيجابية للغاية لعام 2021 لمنافس Ethereum.

بدأ سولانا عام 2021 بسعر متواضع يبلغ 1.52 دولارًا ; وارتفع بنسبة مذهلة بلغت 11,150٪ بحلول ديسمبر 2021.

“في بداية عام 2021 ، لم يكن Solana معروفًا تقريبًا لمجتمع الكريبتو / blockchain الأوسع ; كان الرأي السائد في ذلك الوقت أنه سيكون من المستحيل تقريبًا كسر حاجز مطور الإعلانات بتأثير شبكة Ethereum ;” ماثيو جراهام ، الرئيس التنفيذي لشركة Sino Global Capital والمستثمر في شركة SOL قال سابقًا.

منذ ذلك الحين ، لم يفعل سعر الأصل شيئًا سوى الانهيار.


تبخر 100 مليار دولار من سوق العملات الرقمية خلال ساعة واحدة

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now