للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كيف يمكن لخدمة ستارلينك أن تجعل دوجكوين غير قابل للإيقاف

أصدرت مؤسسة Dogecoin التي أعيد وضعها مؤخرًا خريطة درب ; وهو مصطلح تفضله على خارطة الطريق لأنه يعكس بشكل أكبر أن Dogecoin هو مشروع مدفوع بالمجتمع ومفتوح المصدر. عنصر مذهل في المستند هو مشروع مقترح سيشهد شراكة Dogecoin blockchain مع خدمة الإنترنت الخارجية من Elon Musk ستارلينك لتمكين معاملات Dogecoin في المواقع البعيدة.

من المتوقع أن يتم إلغاء قفل تفاصيل المشروع المسمى على نحو مناسب RadioDoge (عقد Starlink + Radio للمواقع البعيدة) لأنه يتشكل وفقًا لمؤسسة Dogecoin.

سيكون تعاون Starlink مع Dogecoin (DOGE) ضخمًا

أثارت الأخبار بعض الإثارة في مجتمع Dogecoin. وفقًا لـ YouTuber للعملات المشفرة ومؤيد Dogecoin القوي مات والاس ; يمكن أن يجعل التكامل بشكل أساسي Dogecoin “لا يمكن إيقافه”.

إن Starlink هي خدمة الإنترنت التي تدعمها مجموعة سبيس إكس من الأقمار الصناعية. وفقًا لبحث أجراه آرثر جيرفيس في وقت سابق من هذا العام ; وهو محاضر في إمبريال كوليدج لندن ، فإن ستارلينك لديها القدرة على مساعدة عمال التعدين في Dogecoin على زيادة إنتاجية المعاملات للشبكة بعدة أوامر من الأحجام. يشير البحث إلى أنه مع خدمة الإنترنت التي توفرها الألياف الضوئية ; كان الوقت المقدر للرحلة ذهابًا وإيابًا (RTT) بين لندن وسنغافورة يبلغ 159 مللي ثانية بينما كان 108 مللي ثانية على Starlink.

كتب Gervais: “يمكن أن تقوم Dogecoin بتوسيع نطاق معاملاتها بشكل جيد جدًا حسب أوامر الحجم إذا كان عمال التعدين سيشاركون في شبكة ترحيل Starlink مخصصة”. “إن استخدام Starlink كشبكة لنشر بيانات blockchain من نظير إلى نظير بين المعدنين سيساعد أيضًا في تسريع إنتاجية blockchain الحالية بشكل كبير ; دون تدهور أمانها.” قد يتم اختبار اقتراح Gervais من خلال هذا التطوير الأخير.

تطورات أخرى واعدة في Dogecoin يجب البحث عنها في عام 2022

إن المشاركين في السوق متحمسون لبدء عملة meme في عام 2022 لأسباب مختلفة. ترتبط العديد من هذه الأسباب بـ Elon Musk ; حيث كان الملياردير مؤيدًا قويًا للعملة ذات الطابع الكلب وهو مكرس لرؤيتها تتقدم. واحدة من هذه هي مهمة SpaceX Falcon X المخطط لها والتي يتم تمويلها من DOGE ; ومن المقرر إطلاقها في مايو 2022. وهناك خطة أخرى هي خطة Tesla لقبول DOGE لبضائعها والتي من المحتمل أن يتم طرحها في الربع الأول من عام 2022.

في خريطة مسار مؤسسة Dogecoin أيضًا ; ستعمل العديد من المشاريع على إدخال تحسينات على البنية التحتية blockchain الواعدة بالفعل لـ Dogecoin.


الاستثمار في ميتافيرس؟! إليك أفضل 8 عملات ميتافيرس لعام 2022

مقالات ذات صلة