للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج يورو/ين EUR/JPY يرتد من منطقة 115.00، والتركيز على أعلى مستوياته عقب اجتماع المركزي الأوروبي ECB

FXStreet – ارتداد زوج العملات يورو/ين EUR/JPY من مقبض منطقة 115 يواجه مقاومة شرسة عند مستويات المتوسط المتحرك MA 10 أيام، مما يدفع الزوج للانخفاض قبيل الافتتاح الأوروبي.

الحد من ارتفاع زوج العملات يورو/ين EUR/JPY من قبل مستويات المتوسط المتحرك MA 10 أيام عند منطقة 115.28

ينخفض زوج العملات يورو/ين EUR/JPY بنسبة -0.16٪ إلى منطقة 115.20، وذلك بعد أن عكس التراجع إلى أدنى مستوياته عند منطقة 115.02. يحاول زوج العملات يورو/ين EUR/JPY القيام بارتداد فاتر من مقبض منطقة 115، حيث يرتكز إلى حد كبير على ظهور عمليات شراء جديدة على اليورو EUR وسط نفور واسع النطاق من المخاطرة، مما يدعم اليورو كعملة تمويل. بينما تجاهل المشترون أرقام التجارة الألمانية الكئيبة التي صدرت خلال الساعة الماضية.

يجد أيضا الزوج الدعم من محاولات الارتداد الجارية في زوج العملات دولار/ين USD/JPY، حيث تستمر أخبار التجارب النووية في كوريا الشمالية في التأثير على الأسواق. يبقى التالي من الأهمية للزوج هي خطابات أعضاء البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed المقررة في وقت لاحق في الجلسة الأمريكية.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات يورو/ين EUR/JPY

الزوج لديه المقاومة الحالية عند منطقة 115.44 (أعلى مستوياته بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي ECB)، ومن هناك إلى منطقة 116 (رقم صحيح). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 115.02 (قاع يومي)، والتي فيما دونها قد تمتد الخسائر نحو منطقة 114.63 / 45 (المتوسطات المتحركة Mas 50 و 20 يوم).

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!