للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

كريبتو ميتافيرس: نظرة عامة كاملة للمستقبل القادم

أثناء مشاهدتك لفيلم Avatar ، كنت ستفكر في وقت ما ; هل يمكن أن يصبح حقيقيًا؟ سريعًا إلى الأمام حتى عام 2021 ، نحن نعيش في منطقة ميتافيرس. خلقت تقنيات مثل AR و VR و Blockchain و NFTs حقيقة بديلة. لذلك في المرة القادمة إذا خرجت آلة البيع من العدم ، فلا تتفاجأ. ربما تحتاج زوجتك إلى شيء ما ومن خلال أسلاك الدماغ في metaverse ، أنت تعرف ذلك. اقفز إلى المتجر واشتر الضروريات. هذا يجعلنا نتساءل: ما هو Metaverse؟

ما هو Metaverse؟

إن Metaverse هو عالم مواز موجود في الفضاء الافتراضي. في metaverse ، كلاعب يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك والتفاعل مع الآخرين هناك. هناك مجموعة واسعة من الأنشطة لأداء مثل إنشاء كائنات في العالم ; أو بناء المناظر الطبيعية ، أو امتلاك الأرض. على metaverse ، يمكنك أن تفعل كل ما هو ممكن في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الوحيد هو عدم وجود مشاعر إنسانية حقيقية. كأنك لا تستطيع تجربة حاسة اللمس أو أشياء أخرى في metaverse.

كيف سيبدو Metaverse في المستقبل؟

أدى القرن الماضي إلى انتشار الإنترنت والإنتاج على نطاق واسع. سيقدم القرن القادم إنترنت القيمة والواقع الافتراضي. ستكون Metaverse هي المرشح الأول لتأسيس التجربة من خلال AR و VR و blockchain. علاوة على ذلك ، ستنشئ Metaverse أيضًا قرية عالمية واحدة. مثل كسر الإنترنت للحواجز التي تحول دون الاتصال ; فإن metaverse سوف يكسر الحواجز أمام تبادل القيمة. على سبيل المثال ، في الوقت الحالي ; إذا حصلت على قسيمة من متجر واحد ، فيمكنك استردادها في هذا المتجر فقط. بمساعدة metaverse ، يمكنك استرداده في أي مكان وفي أي متجر. هذه قمه جبل الجليدي.

في المستقبل ، يمكن أن يكسر metaverse الحواجز أمام الدخول خارج الحدود الجغرافية. على سبيل المثال ، أعلنت شركة Together Labs ; وهي شركة تقنية في الولايات المتحدة ، عن توفر V-Core في جميع أنحاء العالم. بمساعدة رمز V-Core ، رمز ERC 20 القياسي ; يمكن لأي شخص التفاعل مع metaverse وبيع الأشياء. تخيل أنك تشتري من متجرك المفضل في مدينة نيويورك أثناء جلوسك في منزلك في اليابان. هذه هي الطريقة التي ستغير بها metaverse واقع المستقبل.

كيف يؤسس Facebook صورته كقائد Metaverse؟

لقد عاد في عام 2014 عندما استحوذ Facebook على Oculus. عند 2.3 مليار دولار ، اقترح معظم الخبراء استحواذًا آخر على Facebook مثل Whatsapp و Instagram. في الواقع ، كان Facebook قد توقع المستقبل بالفعل. ومن ثم ، فقد بشرت الشركة بهذا المفهوم في الماضي. في الوقت الحالي ، هناك أكثر من 10,000 شخص على Facebook يعملون على metaverse. يريدون حدوداً لا تقمع الأفكار والمشاعر.

باستخدام metaverse ، يمكن لأي شخص أن يكون مع أي شخص بغض النظر عن الحدود. علاوة على ذلك ، يرغب مارك زوكربيرج في خلق مساحة للإزاحة المادية. ماذا يعني ذلك؟ تخيل أنك جالس في غرفة نومك ولكنك تعمل في المكتب. هل يمكن أن يتعايش الشيئين؟ نعم ، في metaverse. بهذه الطريقة ، يمكنها تحسين نوعية الحياة والعلاقات والثروة الشخصية. يريد Facebook نقل الإنترنت إلى المستوى التالي.

في ظل وجود عداء مع Apple و Google ، يريد Facebook عالماً خاصاً به. باستخدام Metaverse ; يمكن لـ Facebook تجاوز جميع القيود التي تفرضها Google و Apple على أعمالها. هذه الأسباب قوية بما يكفي لجعل Facebook يستثمر كثيرًا في metaverse.

استنتاج

كل تقنية لها نصيبها الخاص من الفرص والتحديات. لذلك مع metaverse ، لن يكون الأمر مختلفًا. في الوقت الحالي ، قام Facebook بتجربة metaverse. إنها مبادرة جيدة مع ذلك. على الرغم من ذلك ، شركة ذات سمعة سابقة في إساءة استخدام البيانات. ألن يجعل توسيع نطاق الاستغلال التكنولوجي أكثر قوة؟

على سبيل المثال ، سيكون للفيسبوك تحكم كامل! على حركات الأصابع وحركة الوجه. لجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، يمكن لـ Facebook قراءة العقول. في الماضي ، امتص عمالقة التكنولوجيا مثل Google مفهوم metaverse.

مع ازدهار الكريبتو و NFTs و metaverse ; هناك فرصة جيدة لـ Facebook للاستفادة من هذه الفرصة وكتابة مستقبل جديد في المستقبل.


سبب ارتفاع عملة ELON الرقمية