للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مؤسس دوجكوين يوجه رسالة توبيخية لمجتمع العملة المشفرة

قام بيلي ماركوس، أحد مؤسسي دوجكوين، بنشر تغريدة قال فيها أن بعض أعضاء مجتمع عملة دوجي ينشرون “نزعات عكسية”، على الرغم من وجود أشخاص رائعين في المجتمع.

كيف تدمر مجتمعا من الداخل

وأعاد ماركوس تغريد منشور من عضو آخر في مجتمع دوجي دعم حججه. تؤكد أن عملة دوجي المشفرة التي اختارها ماركوس على المناقشات الأكثر تكرارا التي بدأها بعض محبي دوجي. ومن بينها تقريع منصة التداول الشهيرة روبن هود Robinhood، ودعم كل من دوجي و NFTs، وشراء عملة دوجي والعملات المشفرة الأخرى، وما إلى ذلك.

أشياء ستحسن اداء العملة المشفرة

وفي سياق الحديث عن الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والعملات المشفرة الأخرى التي يمكن للمرء أن يفضلها بصرف النظر عن دوجكوين، في 30 سبتمبر/ أيلول، شارك بيلي ماركوس أفكاره حول أمرين قد يعملا على تحسين النظام البيئي الرائد للعملات المشفرة ويساعده على جذب مستخدمين جدد.

أحد هذين الأمرين هو بناء جسر بين دوجكوين وإثيريوم. حيث قام ماركوس بنشر تغريدة ذكر فيها بأن هذا سيكون تحسينا حاسما لدوجكوين.

والثاني هو أن دوجكوين تحتاج إلى منصاتNFT، مثلOpenSea، التي تسمح للمستخدمين بشراء رموز غير قابلة للاستبدال مقابل دوجكوين وإثيريوم.

جدير بالذكر أنه بالنسبة لطريقة محتملة للتعاون بين إثيريوم و دوجكوين في المستقبل، قال فيتاليك بوتيرين في وقت سابق من هذا العام إنه يأمل أن تتحول دوجكوين من خوارزمية إجماع إثبات العمل (PoW) إلى إثبات الحصة (PoS)، ربما باستخدام كود إثيريوم لذلك.


ماهو موقع Next Earth وما الهدف وراء المشروع المميز؟