للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الحيتان وحاملي SHIB، وتحويل أموالهم USDT خوفاً من التصحيحات

تقوم الحيتان بإسقاط حاملي SHIB ، وتحويل أموالهم إلى USDT خوفاً من التصحيحات المستمرة

التصحيح يتعلق بجميع أنواع المستثمرين ; بما في ذلك تجار الحيتان وأصحابها الذين يخسرون أيضًا أموالهم عندما ينخفض ​​السوق بنسبة 5-10٪ أخرى. في مثل هذه الحالات ، يعيد المستثمرون توزيع أموالهم و “تقييدها” ، تاركين وراءهم التوكنز الخاصة بهم.

وفقًا لخدمة WhaleStat ، وصلت Shiba Inu الآن إلى 18٪ من إجمالي حيازات Erc-20 لأكبر 1000 محفظة Ethereum على الشبكة. في السابق ، كان أكثر من 22٪ من جميع المقتنيات في المحافظ الكبيرة عبارة عن توكن Shiba Inu. في الوقت الحالي ، انخفض هذا الرقم بنحو 4٪ وبلغ إجماليه 18٪.

مرت الحيتان أيضًا بتحول في اتجاه التداول وركزت الآن على تداول عملات بديلة مختلفة مثل Chainlink أو توكن BitPanda. ولكن في الوقت نفسه ، ذهب أكثر من 7٪ من أموال الحيتان إلى “العملات الورقية” من أجل التحوط من التصحيح المستمر الذي يحدث في سوق العملات المشفرة.

التوكن الأكثر شعبية

تمثل الحيتان حاليًا عملة Elon meme ; والتي حصلت على أكبر قدر من القوة الشرائية في آخر 24 ساعة. لا يزال أكبر مركز في قيمة الدولار الأمريكي هو توكن Shiba Inu الذي فقد حتى الآن حوالي 50٪ من قيمته.

أقرب منافس SHIB هو توكن CRO ; مع هيمنة 6.5٪ بين أكبر حيتان Ethereum. ولكن في الوقت نفسه ، كان التوكن الأكثر شراءًا بعد USDT و Ethereum بين الحيتان هو رمز GALA ; مع 47000 دولار من متوسط ​​مبلغ الشراء.

في وقت نشر هذا الخبر ، يجري تداول Shiba Inu عند 0.00004497 دولار أمريكي بينما اكتسبت 2٪ في آخر 24 ساعة. في السابق ، خسر التوكن المستند إلى دوج 7.7٪ في اليومين الماضيين بعد ارتفاعه بنسبة 22 ٪ في 19 نوفمبر.


يصدر فريق Shiba Inu تنبيهًا احتياليًا لمستثمري SHIB

مقالات ذات صلة