للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تداول عملة سولانا على أكبر موردين للمحافظ الرقمية

سيسمح اثنان من أكبر موردي المحافظ الرقمية، وتحديداً سكريل “Skrill” ونيتيلير “Neteller”، لآلاف المتسوقين بشراء وترويج عملة سولانا “SOL”. وتأتي هذه الإضافة وسط الارتفاع السريع في مشروع بلوكتشين عن طريق التبني وزيادة قيمة سولانا في الآونة الأخيرة.

وبعيداً عن السماح للعملاء بتداول سولانا، فإن الإعلان الذي تلقى موقع “CryptoPotato” نسخة منه قد حدد أن كل شركة ستقدم عمليات شراء مباشرة بسبب مزودي تكامل التشفير من باي سيف “Paysafe” الشركة التي تدير “Neteller” و “Skrill”.

وأضاف التأكيد أن الاختيار جاء بعد التطور الكبير لمشروع بلوكتشين، والذي تحول إلى موطن للعديد من بروتوكولات التمويل اللامركزي “DeFi” والرموز غير القابلة للاستبدال”NFT”.

وفي الوقت الحالي، سيتمكن عملاء “Skrill” و “Neteller” من التعامل مع محفظة سولانا الخاصة بهم مباشرة داخل التطبيق، على قدم المساواة مع ما سيفعلونه مع بعض العملات الرقمية الأخرى التي يبلغ عددها 40 عملة. وتمثل بعض هذه العملات بيتكوين وإثيريوم ويوني سواب وتشين لينك وغيرها.

ويمكن للعملاء ترتيب تنبيهات قيمة للحصول على إخطارات بالإجراءات الرئيسية. كما يمكنهم القيام بترتيب أو تكرار عمليات شراء آلية.

وكشف التأكيد أن هذا العرض الجديد سيقدم في الكثير من المناطق، بالإضافة إلى أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية، ولكن ليس داخل الولايات المتحدة.

سباق سولانا 2021

وقال جوردان ستويف، المدير التنفيذ لقسم العملات المشفرة في”Skrill” و Neteller””: ” تعد سولانا إضافة مثيرة للغاية لعرضنا المتزايد للعملات المشفرة لكل من Skrill و Neteller ، فهي تنمو بوتيرة متسارعة، ليس فقط من حيث القيمة ولكن في اهتمام المطورين وتنوع المشاريع التي تبني عليها. ومن خلال الأداء العالي ودعم النظام البيئي، نعتقد أن العديد من مستخدمينا سيكونون متحمسين لفرصة شراء وبيع هذه العملة”.

وكما أسلفنا فإن سولانا وعملتها الرقمية سارت على طريق النجاح منذ بداية العام. فقد دخلت سولانا عام 2021 بسعر 1.5 دولار تقريباً. وأدى الاتجاه الصعودي اللاحق على مستوى السوق إلى ارتفاع العملة 10 أضعاف خلال شهرين.

وبعد ارتداد سريع، استأنفت قيمة سولانا بالصعود ووصلت إلى مستوى جديد بقيمة 60 دولاراً في منتصف شهر مايو/ أيار عندما كان السوق بأكمله يفتقد للخبرة.

وفي حين أن الكثير من العملات البديلة قد تراجعت بشكل ملحوظ وكانت تحاول التعافي خلال الأشهر التالية، حققت سولانا نجاحاً هائلاً. وقد قفزت إلى سعرها الحالي البالغ 215 دولار، المسجل في التاسع من سبتمبر/ أيلول.

وعلى الرغم من التصحيح منذ ذلك الحين، فإن سعر سولانا يتجاوز الآن 150 دولار، وهو ما يعني أن التحسن السنوي حتى الآن يبلغ 100 ضعف تقريباً. ولا عجب أن التمويل الافتراضي البالغ ألف دولار لأول مرة لعام 2021 يمكن أن يكون سعره مكون من ستة أرقام على الفور.


الحيتان تتحرك قبل الحدث المرتقب