للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

يزداد الحذر بشأن البيتكوين مع تجاوز قفزة في الأسواق العالمية للعملات المشفرة

غاب البيتكوين عن ارتفاع في الأسواق العالمية بسبب تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة ، مما أثار بعض الحذر بشأن توقعات الرمز المميز.

أضاف أكبر أصل رقمي يوم الخميس إلى خسائر بنسبة 0.7٪ عن اليوم السابق، في حين واصلت الأسهم والسندات مكاسبها وسط رهانات على اقتراب نهاية التشديد النقدي لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

توقفت عملة البيتكوين هذا الشهر بعد زيادة يونيو بفضل موجة من الطلبات من قبل شركات الاستثمار ذات الوزن الثقيل مثل BlackRock Inc. لبدء الصناديق المتداولة في البورصة الأمريكية التي تستثمر في السوق الفورية للتوكن. يتساءل المستثمرون الآن عما إذا كان انتعاش بيتكوين بنسبة 83٪ هذا العام لا يزال لديه مجال للتشغيل.

“كانت بيتكوين شاذة من حيث البحث عن المخاطر على نطاق واسع في كل فئة أصول تقريبا بعد بيانات التضخم الأمريكية” ، قال توني سيكامور ، محلل السوق في IG Australia Pty. “بالنسبة لي هذه ليست علامة جيدة.”

إن احتمالات انخفاض البيتكوين نحو 25 دولار إلى 000 دولار – تقريبا منطقة متوسطها المتحرك لمدة 26 يوم – آخذة في الازدياد ، وفقا لسيكامور.

أشار محللو العملات المشفرة إلى تكهنات بأن الولايات المتحدة قد تكون مستعدة لبيع بعض البيتكوين المضبوطة كسبب محتمل لأدائها الصامت بعد التضخم.

“يجب أن تكون البيئة الانكماشية القادمة بعد الزيادات السريعة نسبيا في أسعار الفائدة جيدة للأصول الخطرة ، بما في ذلك العملات المشفرة” ، قال جون تورو ، رئيس التداول في بورصة الأصول الرقمية المستقلة الاحتياطي. “لكن الاقتراحات التي تشير إلى أن بيتكوين التي استولت عليها الولايات المتحدة يتم نقلها – والتي عملت على تسليط الضوء على خطر بيع بعضها – أضرت بالمعنويات”.

انخفض معدل التضخم في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له في أكثر من عامين عند 3٪ ، مما ساهم في صعود يتجاوز 1٪ في الأسهم العالمية ، ومقياس السندات والذهب والنفط يوم الأربعاء. سجل مؤشر الدولار أدنى مستوى في 14 شهرا ، مما أرسل تموجات عبر أسواق العملات.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.