للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

“تسلا” توقف حوافز الترويج لمنتجاتها من السيارات وألواح الطاقة الشمسية

“تسلا” توقف حوافز الترويج لمنتجاتها من السيارات وألواح الطاقة الشمسية

أعلنت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية بدءا من أمس، إلغاء الحوافز التي كان يتلقاها العملاء من أجل الترويج لمنتجاتها من السيارات وألواح الطاقة الشمسية، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة.
وكان عملاء “تسلا”، الذين يأتون عبر آخرين، والجدد الذين يأتون بهم، يتلقون شحنا فائقا لمسافة عشرة كيلومترات للسيارة، وفقا لـ”الألمانية”. وبحسب الشركة، لا يزال هذا البرنامج ساريا على الأسقف الشمسية، حيث يتلقى المشتري مكافأة بقيمة 500 دولار.
وليست هذه المرة الأولى التي تقوم “تسلا” فيها بتغير البرنامج، فقد أوقفت الشركة في 2019، عرض تقديم ستة أشهر من الشحن الفائق، حيث قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة، آنذاك إن ذلك “يضيف تكاليف باهظة” للسيارات.
ودعا عضوان في مجلس الشيوخ الأمريكي نهاية الشهر الماضي، هيئة التجارة الاتحادية الأمريكية، إلى بدء تحقيق فيما إذا كانت شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية، استخدمت أساليب تسويق خادعة، عندما أطلقت على أنظمة مساعدة السائق الإلكتروني في سياراتها اسم “أوتو بايلوت” ومعناه “السائق الآلي”، تحت شعار “القيادة الذاتية الكاملة”.
ووجه ريتشارد بلومنثال، وإيد ماركي، عضوا المجلس وكلاهما من الحزب الديمقراطي، رسالة إلى لينا خان، رئيسة لجنة التجارة الاتحادية، تقول: “إعلانات تسلا التسويقية تبالغ بشكل متكرر في تصوير قدرات سياراتها، وهذه البيانات تمثل بشكل متزايد خطرا على سائقي السيارات ومستخدمي الطرق الآخرين”.