للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

أوروبا تقاوم الإغراق الصيني .. رسوم جديدة لفولاذ تايوان الرخيص

أوروبا تقاوم الإغراق الصيني .. رسوم جديدة لفولاذ تايوان الرخيص جددت المفوضية الأوروبية سلسلة من رسوم مكافحة الإغراق على المصدرين الصينيين والتايوانيين لمنتجات الفولاذ المسطح المقاوم للصدأ، وفقا لإشعار نشر أمس، في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي.
وذكرت وكالة “بلومبيرج” للأنباء، أن الاتحاد خلص إلى أن المصدرين الصينيين والتايوانيين استمروا في إغراق السوق الأوروبية بسلع الصلب الرخيصة عبر تقديم أسعار منخفضة بشكل غير عادل.
وقرر الاتحاد الأوروبي أن إلغاء رسوم مكافحة الإغراق، التي تم فرضها في البداية في عام 2015، سيؤدي إلى ضرر مادي للمنتجين الأوروبيين.
وستبقي المفوضية على رسوم 25.3 في المائة، على المصدرين الصينيين لمنتجات الفولاذ المسطح المقاوم للصدأ و24.4 في المائة، على الفولاذ الذي تنتجه كل من شركة شانشي تايجانج ستينلس ستيل المحدودة وشركة تيانجين تيسكو آند تبكو ستينلس ستيل المحدودة.
وسيبقي الاتحاد الأوروبي أيضا على رسوم تبلغ 6.8 في المائة، على المصدرين التايوانيين لمنتجات الفولاذ المسطح المقاوم للصدأ، باستثناء شركة تشيا فار إنستريال فاكتوري المحدودة التي لن تخضع لأي رسوم إضافية لمكافحة الإغراق.
من جهة أخرى، اقترحت الهيئة العامة للتعويضات التجارية الهندية تمديد رسوم مكافحة الإغراق على بعض منتجات الفولاذ المستوردة من سبع دول، هي: الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، روسيا، إندونيسيا، أوكرانيا، والبرازيل لخمسة أعوام أخرى.