للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الخزانة الأمريكية تحذر من تلاشي السيولة النقدية

الخزانة الأمريكية تحذر من تلاشي السيولة النقديةقالت جانيت يلين وزيرة الخزانة الأمريكية إن وزارتها قد تستنفد كل الوسائل المتاحة لديها للوفاء بالالتزامات المالية، دون تجاوز سقف الدين العام الأمريكي خلال تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، مجددة دعوتها للكونجرس من أجل رفع سقف الدين العام أو تمديد قرار تعليق العمل به.
ونقلت وكالة بلومبيرج للأنباء عن يلين قولها في رسالة إلى الكونجرس أمس، “وفقا لأفضل وأحدث المعلومات التي لدينا، فالنتيجة الأقوى احتمالا للوضع الراهن هي نفاد السيولة النقدية والإجراءات الاستثنائية التي يمكن اتخاذها خلال تشرين الأول (أكتوبر)، سنواصل إطلاع الكونجرس على أحدث المعلومات بمجرد توافرها”.
وكانت يلين قد قالت في تموز (يوليو) الماضي، إن هناك سيناريوهات يمكن فيها أن تستنفد وزارة الخزانة الإجراءات الخاصة وتتلاشى السيولة النقدية المتاحة لديها “بعد وقت قصير من عودة الكونجرس من عطلته الصيفية” في أيلول (سبتمبر).
يأتي ذلك فيما يبذل البيت الأبيض جهوده لإقناع الكونجرس بالموافقة على رفع سقف الدين العام الأمريكي، حيث عقد اجتماع علاقات عامة مع مساعدي أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الديمقراطيين مطلع الشهر الحالي.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now