للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD: الارتداد يفقد الزخم عند منطقة 1.3000

FXStreet – اكتسب ارتداد زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD من مناطق فيما دون منطقة 1.29 مزيد من الزخم في وقت مبكر في أوروبا، مما أدى إلى تحفيز ارتفاع حاد بمقدار 50 نقطة خلال الساعة الماضية.

زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD يختبر منطقة 1.3000 – مستويات نفسية رئيسية

حاليا، يقفز زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD الآن بنسبة +0.38٪ إلى منطقة 1.2980، حيث أنه سرعان ما عكس الارتفاع إلى أعلى المستويات الجديدة لجلسة التي سجلها عند منطقة 1.2999. عاد زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD بقوة في الجلسة الآسيوية، ويمدد الآن الحركة الصعودية في الصباح الأوروبي، حيث يحاول المشترون استعادة منطقة 1.30 وسط ضعف الدولار الأمريكي على نطاق واسع الناجم عن الموقف الحذر لمحضر اجتماع 15 يونيو للجنة الفيدرالية FOMC.

ومع ذلك، فإن تسجيل مزيد من الارتفاع يبدو محدودا وسط استمرار حالة عدم اليقين في السوق المرتبطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit، في حين أن تركيز متداولي الاسترليني GBP يتحول الآن نحو الأساسيات الاقتصادية، حيث يتم انتظار صدور بيانات التصنيع والإنتاج الصناعي في المملكة المتحدة UK بفارغ الصبر من أجل مزيد من الزخم على الزوج. في حين أن بيانات ADP وبيانات طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة سوف يكون لها أيضا تأثير كبير، حيث أن الأسواق تقوم بتسعير رفع معدل فائدة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed في الربع القادم.

مستويات تؤخذ في الاعتبار في زوج العملات استرليني/دولار GBP/USD

الزوج لديه المقاومة الحالية عند منطقة 1.3000 (مستوى نفسي)، والتي فيما فوقها سوف يتم اختبار منطقة 1.3023 (المقاومة اليومية الأولى). على الجانب الآخر، يقع الدعم عند منطقة 1.28 (قاع يومي)، والتي فيما دونها تقع منطقة 1.2793 (أدنى مستوياته خلال عدة سنوات).

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!