للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار/ين USD/JPY يرتفع إلى قمم جديدة للحلسة مع اكتساب المخاطرة زخمًا

FXStreet – رغبة بيع مفاجئة يبدو أنها تحيط بالعملة اليابانية، متيحة بمزيد من الانتعاش في زوج دولار/ين USD/JPY نحو قمم يومية وصل إليها عند 102.78 في بداية الجلسة الآسيوية.

زوج دولار/ين USD/JPY يتطلع إلى المقبض 103

وقع الزوج في موجة عرض الدقائق الماضية وارتفع إلى قمم الجلسة عند 102.62 مع استمرار عروض الملاذ الآمن على الين في التضرر؛ إذ لازالت المخاطرة في كامل زخمها، مستعيدة ثقة المستثمرين في أصول المخاطرة مثل الأسهم والنفط.. إلخ. في الوقت الحالي ينخفض زوج دولار/ين USD/JPY بنسبة -0.19% إلى 102.57 حيث وسع انتعاشه من قيعان 102.18.

في الوقت نفسه، وسط غياب محفزات أساسية جديدة حتى الآن خلال الجلسة، لازالت معنويات السوق هادئة وسط استقرار الأسهم الأوروبية بعد الأزمة المستحثة بفعل خروج بريطانيا. لاحقًا اليوم، من ناحية البيانات الأمريكية، ستصدر مؤشرات أسعار الإنقاق الشخصي لشهر مايو، جنبًا إلى جنب مع قراءات الدخل والإنفاق الشخصي ومبيعات المنازل المعلقة.

المستويات الفنية لزوج دولار/ين USD/JPY

توجد المقاومة الفورية عند 102.78 (قمة يومية). الكسر فوق هذا الأخير قد يؤدي لاختبار الزوج للمستوى 103.19 (قمة ما بعد خروج بريطانيا). بينما في الاتجاه الهبوطي يوجد الدعم الفوري عند عند 101.88 (S1 يومي) وأدنى ذلك عند 101 (مستوى دوري).

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!