للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

انخفاض أسعار النفط الخام خلال الجلسة الأسيوية بعد أداء إيجابي خلال الربع الثالث

المضارب العربي

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الاثنين وذلك مع بداية الربع الرابع من العام، والذي وجده المستثمرين فرصة لبيع النفط الذي استطاع الارتفاع بنسبة 20 % خلال الربع الثالث.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 51.51 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 51.68 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 51.57 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 51.48 دولار للبرميل. 

 

انخفاض أسعار النفط الخام اليوم يأتي بسبب ضعف أحجام التداول في الأسواق الأسيوية مع غياب الأسواق في الصين وهونج كونج والهند وكوريا الجنوبية بسبب العطلة.

 

من جهة أخرى فقد أظهر تقرير اعداد حفارات النفط العاملة في الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضية إلى ارتفاع عدد الحفارات بمقدار ستة ليصل العدد إلى 750 حفار للتنقيب عن النفط خلال الأسبوع المنتهي في 29 سبتمبر / أيلول.

 

إلى جانب هذا أعلنت رويترز في إحصائية لها عن ارتفاع إنتاج منظمة الدول المصدرة للنفط الخام الأوبك من النفط بمقدار 500 ألف برميل في اليوم خلال الشهر الماضي في ظل تزايد الإنتاج من العراق وليبيا الأمر الذي أثر بالسلب على مستويات الأسعار اليوم.

 

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي