للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

مدير Netflix يستخدم 4 ملايين دولار من ميزانية العرض.

مدير Netflix يستخدم 4 ملايين دولار من ميزانية العرض في Dogecoin، محققًا ربحًا بقيمة 27 مليون دولار.

كارل إريك رينش، مخرج مسلسل الخيال العلمي “Conquest” على Netflix، يُزعم أنه استخدم 4 ملايين دولار من ميزانية العرض للاستثمار في عملة Dogecoin (DOGE)، محققًا ربحًا مدهشًا قيمته 27 مليون دولار. وفقًا لتقرير نيويورك تايمز، يسعى رينش الآن إلى الحصول على 14 مليون دولار إضافية من Netflix من خلال إجراء التحكيم السري.

يُسلط المقال الضوء على الفوضى التي تدور خلف الكواليس حول عرض رينش، الذي كانت له ميزانية بقيمة 55 مليون دولار من Netflix ولم يصدر حتى الآن حلقته الأولى. بعد أن حصل رينش في بداية الأمر على ميزانية قيمتها 44 مليون دولار من Netflix في مارس 2020، طلب المزيد من الأموال. وافقت Netflix على تقديم 11 مليون دولار إضافية شريطة أن يكمل رينش السلسلة.

ومع ذلك، تكشف السجلات المالية التي حصلت عليها نيويورك تايمز أن رينش استخدم 10.5 مليون دولار من الأموال الإضافية للمضاربة في سوق الأسهم. للأسف، أسفرت تحالفاته في الخيارات على شركات الأدوية ومؤشر S&P 500 عن خسائر تقدر بحوالي 6 مليون دولار. بعدما تبقى قليلا أكثر من 4 ملايين دولار، قام رينش بتحويل الأموال المتبقية إلى بورصة العملات المشفرة Kraken ووضع رهان كامل على Dogecoin. في مايو 2021، قال إنه سحب حوالي 27 مليون دولار بعد تصفية استثماراته في Dogecoin.

يُزعم أن رينش أنفق جزءًا كبيرًا من أرباحه، حوالي 9 ملايين دولار، على مشتريات فاخرة مثل الأثاث الفاخر، والملابس من المصممين، وساعة تكلف أكثر من 380 ألف دولار، وخمس سيارات رولز رويس، وفيراري. خرجت هذه التفاصيل من حساب محاسب أُستعان به من قبل طليقة رينش في إجراءات الطلاق.

ردًا على هذه التطورات، بدأ رينش إجراءً تحكيميًا سريًا ضد Netflix، مُدعيًا أن خدمة البث خرقت العقد ومدينة له بـ 14 مليون دولار تعويضًا. من جهتها، تنفي Netflix أي التزامات وتصف مطالب رينش بمحاولة ابتزاز المال.

لمشاهدة المزيد من أخبار العملات الرقمية.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now