للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج استرليني/دولار GBP/USD يوسع تحرك الانتعاش القوي وراء مستوى 1.2250

FXStreet – يستمر زوج استرليني/دولار GBP/USD في اكتساب رغبة شرائية قوية بعد خطاب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

ارتفع الزوج وراء منتصف المنطقة 1.2200 مع ابتهاج السوق بالأخبار بأن الحكومة ستضع صفقة بريكست النهائية للتصويت في مجلسي البرلمان. كذلك استفاد المضاربون على الصعود من تصريحات ماي بأن بريطانيا ستعمل مع اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية في بريكست.

أَضافت ماي أيضا أن المملكة المتحدة لن تدفع مبالغ ضخمة لميزانية الاتحاد الأوروبي ولكن فقط مساهمة مناسبة للوصول إلى السوق الموحدة المربحة للاتحاد الأوروبي ورددت البيان في وقت سابق من وزير المالية البريطاني فيليب هاموند أن بريطانيا ستسعى لترتيب اتفاقية تجارة حرة شاملة مع الاتحاد.

يبدو أن السوق قد أحب اقتراح تصويت البرلمان وجهود الحكومة للوصول إلى “بريكست تام”. وفي الوقت نفسه، إمكانية تحفيز بعض التوقفات على خلفية خطوة حاسمة فوق مقبض 1.2200 يمكن أن تكون قد أسهمت أيضا في الارتفاع القوي في الزوج الساعة الماضية.

مستويات فنية للمراقبة

قد يستهدف المضاربون على الصعود إخلاء المقاومة الفورية 1.2265-70 وفوق ذلك يبدو أن الزوج مهيأ لاستعادة مقبض 1.2300 والتوجه نحو منطقة المقاومة 1.2315-20 (قمة 12 يناير). على الجانب الهبوطي فإن المنطقة 1.2215-10 ستصبح الآن دعمًا فوريًا والذي إذا تم كسره فقد يسارع الانخفاض نحو منطقة 1.2160-55 قبل منطقة الدعم 1.2120-15.

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية برعاية IC Markets
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!