للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

تعادل محبط لليفربول على ملعبه أمام بيرنلي

© Reuters. تعادل محبط لليفربول على ملعبه أمام بيرنلي

(رويترز) – بدا احتفال ليفربول بمرور 125 على تأسيسه باهتا في أنفيلد بمواصلته لأسبوع مخيب للآمال بالتعادل 1-1 مع ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وشارك فيليب كوتينيو في اللقاء منذ البداية لأول مرة هذا الموسم ضمن سبعة تغييرات عقب التعادل مع اشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

لكن الأخطاء الدفاعية المألوفة تسببت في تسجيل سكوت ارفيلد هدف بيرنلي بعد 26 دقيقة من البداية عندما فشل دفاع أصحاب الأرض في إبعاد الكرة التي أحرز منها لاعب الضيوف هدفه الأول خلال 11 شهرا بتسديدة مباشرة.

وكان العزاء الوحيد للمدرب يورجن كلوب أن التعادل جاء سريعا بعدها بثلاث دقائق فقط بفضل مجهود رائع من المصري محمد صلاح الذي استقبل تمريرة إيمري تشان على فخذه قبل أن يسدد في الشباك.

وحاول ليفربول تسجيل هدف الفوز لكنه افتقد للمسة الأخيرة في غياب ساديو ماني للإيقاف وتماسك دفاع بيرنلي.

وكاد بيرنلي أن يسجل هدف الفوز قرب النهاية عبر بن ميي لكنه اقتنص في النهاية نقطة غير متوقعة سيضيفها لأربع نقاط اقتنصها من ملعبي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

(إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية- تحرير احمد عبد اللطيف)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.