للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج يورو/دولار EUR/USD يعود لزيارة أدنى مستوياته اليومية قبيل صدور مؤشرات مديري المشتريات PMIs لمنطقة اليورو EZ

FXStreet – يتماسك زوج العملات يورو/دولار EUR/USD بالقرب من قمم ستة أسابيع، حيث يتم الحد من الارتفاع بالقرب من منطقة 1.0770، حيث يرتد الدولار إلى حد ما في مقابل نظرائه الرئيسيين.

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD ينتظر صدور مؤشرات مديري المشتريات PMIs، وقرار المحكمة العليا بشأن خروج بريطانيا Brexit

حاليا، ينخفض الزوج الآن بنسبة -0.15٪ إلى منطقة 1.0750، عائدا نحو أدنى مستوياته اليومية عند منطقة 1.0745. يبقى اليورو على أعقابه، على الرغم من استمرار حالة عدم الرغبة في المخاطرة في السوق، وذلك على خلفية عمليات شراء الدولار بعد انقشاع الغبار بعد تصريحات المرشح لمنصب وزير الخزانة الأمريكي Mnuchin، والذي أشار إلى أن “القوة المفرطة” للدولار USD قد تكون سلبية على المدى القصير.

بالإضافة لذلك، فإن ارتفاع التوتر مع اقتراب قرار المحكمة العليا في المملكة المتحدة بشأن خروج بريطانيا Brexit، فشل أيضا في أن يقدم بعض الدعم لليورو كعملة تمويل، مما أدى إلى انخفاض زوج العملات يورو/دولار EUR/USD نحو مقبض منطقة 1.07، ونحن نتوجه الآن نحو صدور تقارير مؤشر مديري المشتريات PMI في منطقة اليورو لاحقا خلال جلسة التداول الأوروبية.

مستويات فنية في زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

من الناحية الفنية، يجد هذا الزوج المقاومة الحالية عند منطقة 1.0772 (أعلى مستوياته خلال عدة أسابيع)، والتي فيما فوقها سوف يتم فتح الأبواب لاختبار منطقة 1.0800 (رقم صفري)، ومنها إلى منطقة 1.0831 (المقاومة اليومية الثانية). على الجانب الآخر، يقع الدعم الحالي عند منطقة 1.0719 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتي فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0681 (المتوسط المتحرك MA 10 أيام) ومنطقة 1.0608 (المتوسط المتحرك MA 20 يوم).

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now