للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو يرتفع من أدنى مستوياته في أسبوعين خلال الجلسة الأمريكية

المضارب العربي -شهد اليورو ارتفاع مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأمريكية اليوم ليحاول بهذا الارتفاع من أدنى مستوى سجله في وقت سابق من جلسة اليوم عند أدنى مستوى منذ أسبوعين.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.0903 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.0929 يأتي هذا بعد أن انخفض ليسجل أدنى مستوى في أسبوعين عند المستوى 1.0846 وكان قد افتتح تداولات جلسة اليوم عند المستوى 1.0882.

الارتفاع الحالي في مستويات اليورو يأتي في ظل التذبذب الذي أصاب الدولار خلال تداولات الجلسة الأمريكية اليوم، فتضارب البيانات الاقتصادية التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي دفع اليورو إلى التذبذب بين الارتفاع والهبوط وهو ما أعطى فرصة لليورو إلى الارتفاع اليوم.

قوة الدولار الأمريكي لا تزال متواجدة في الأسواق بسبب التوقعات باقتراب البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي والتي أكدها رئيس البنك الفدرالي في اتلانتا في تصريحاته يوم أمس.

لكن بيانات وظائف القطاع الخام في الولايات المتحدة التي شهدت تراجع بأقل من التوقعات خلال شهر يوليو/ تموز أفقدت الدولار بعضاً من قوته مع تزايد المخاوف بتأثير هذه البيانات السلبي على تقرير الوظائف الحكومية.

وقد استطاع الدولار الأمريكي استعادت قوته خلال الجلسة الأمريكية خاصة بعد بيانات قطاع الخدمات التي فاقت التوقعات لتعيد الزخم الإيجابي إلى العملة الفدرالية وتدفعه إلى التماسك مجدداً.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!