اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو ينخفض مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأمريكية

المضارب العربي -شهد اليورو انخفاض مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأمريكية اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن شهد ارتفاع بداية جلسة اليوم أمام الدولار الذي يعاني من عزوف المستثمرين عن التداول قبل صدور بيانات الوظائف الأمريكية نهاية هذا الأسبوع.

تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.0901 بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1.0886 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.0950 بعد أن سجل أعلى مستوى خلال الجلسة عند المستوى 1.0985.

الارتفاع الحالي في مستويات الدولار يأتي بعد بيانات طلبات المصانع التي شهدت ارتفاع موافق للتوقعات الأمر الذي زاد من الطلب على الدولار خلال تداولات الجلسة الأمريكية.

صدر اليوم عن الاقتصاد الأمريكي بيانات اقتصادية عن طلبات المصانع خلال شهر يونيو/ حزيران لتأتي القراءة الفعلية وتظهر مرتفعة بنسبة 1.8% لتماثل التوقعات بينما قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بنسبة 1.1%.

أما عن مؤشر طلبات المصانع المستثنى منها المواصلات خلال شهر يونيو/ حزيران فقد ارتفع بنسبة 0.5% بأعلى من القراءة السابقة التي كانت منخفضة بنسبة 0.1%.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من ستة عملات من ناحية أخرى ليسجل أعلى مستوياته منذ أسبوع عند 97.92 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.47 ليتداول حالياً عند المستوى 97.84.

هذا وتستمر الأسواق في التركيز على بيانات تقرير الوظائف الحكومية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي نهاية هذا الأسبوع لما سيكون لها من تأثير على قرار البنك الاحتياطي الفدرالي.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي