اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار الأمريكي يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين

المضارب العربي -تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس لأدنى مستوى في أسبوعين مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية قبيل بيان هام عن سوق العمل ممثلا في صدور طلبات إعانة البطالة الأسبوعية ،وتراجع الجنيه الإسترليني من أعلى مستوى في أسبوع بعد انخفاض غير متوقع لمبيعات التجزئة البريطانية خلال حزيران يونيو ،وارتفع الدولار الكندي قبيل صدور مبيعات التجزئة الكندية لشهر أيار مايو.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:39بتوقيت جرينتش حول مستوي 97.15 نقطة من مستوي الافتتاح 97.60 نقطة وسجل أعلى مستوي 97.63 نقطة وأدنى مستوي 97.02 نقطة الأدنى في أسبوعين.

وحقق المؤشر بالأمس ارتفاعا بالأمس بنسبة 0.2 بالمئة بعد بيانات أظهرت ارتفاع فاق التوقعات لمبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة الشهر الماضي الأمر الذي زاد من توقعات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية في أيلول سبتمبر القادم.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان هام عن قطاع العمل ممثلا في صدور طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 18 تموز يوليو المتوقع 279 ألف من 281 ألف للأسبوع الأسبق.

وتراجع الجنيه الإسترليني إلي 1.56 دولار أمريكي بعد ارتفاع في وقت سابق من التعاملات لأعلى مستوى في نحو أسبوع 1.5669 دولار وذلك بعد بيانات سلبية في بريطانيا أثارت المخاوف بشأن النمو الاقتصادي خلال الربع الثاني.

انخفضت مبيعات التجزئة البريطانية بنسبة 0.2 بالمئة في حزيران يونيو من ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة في أيار مايو ،أقل من التوقعات التي أشارت إلي ارتفاع بنسبة 0.4 بالمئة.

وصعد الدولار الكندي إلي 1.2980 مقابل الدولار الأمريكي بعدما سجل بالأمس أدنى مستوى في ست سنوات 1.3052 دولار كندي لكل واحد دولار أمريكي ،هذا وينتظر الاقتصاد الكندي بيانات هامة عن مبيعات التجزئة أحد أهم مؤشرات قياس الإنفاق الاستهلاكي.

تصدر مبيعات التجزئة الكندية المتوقع ارتفاع بنسبة 0.4 بالمئة خلال أيار مايو من انخفاض بنسبة 0.1 بالمئة في نيسان أبريل ،ومع استبعاد الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع بنسبة 0.7 بالمئة من انخفاض بنسبة 0.6 بالمئة الشهر السابق.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

 

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!