للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الابتكار من خلال التعليم: مؤتمر فوركس ماجنتيس طوكيو 2015، بوابتك إلى سوق الفوركس اليابانية

أطلقت فايننس ماجنتس النسخة الكاملة من موقع الويب المخصص لمؤتمر طوكيو 2015، والذي يعد الحدث الأبرز في قطاع التداولات الالكترونية متعددة الأصول في اليابان. وبانعقاده في فندق ماندارين المرموق في طوكيو، يوفر المؤتمر لصناعة التداول فرصة متميزة للتلاقي، وذلك في ظل حضور أبرز الجهات الراعية وممثلين عن الشركات القيادية، ما يوفر بدوره مكانا مثاليا لإيجاد وخلق فرص العمل في سوق الفوركس اليابانية الشاسعة.

احجز مقعدك في مؤتمر طوكيو

سيعقد المؤتمر للعام الثالث على التوالي، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 800 متخصص في مجال الفوركس والتداولات من كافة أرجاء الصناعة، على الصعيدين المحلي والعالمي.

سيعقد مؤتمر هذا العام في 29 يوليو بينما يزدحم جدول أعماله بالعديد من الحلقات النقاشية، ومجموعة من أبرز المتحدثين في الصناعة، بالإضافة إلى المعارض وفرص التواصل الرائعة. وسيقام مؤتمر طوكيو 2015 هذا العام تحت عنوان “الابتكار من خلال التعليم” وذلك في مسعى لتلبية الطلب المتزايد من المتخصصين اليابانيين على مجالات التدريب العملي وجلسات التعلم والندوات الدراسية.

كما ستقدم الحلقات النقاشية فرصة لإثراء الحوار والنقاش من قبل قادة الصناعة، والذين سيتناولون أهم الموضوعات المطروحة على الساحة اليابانية. سيتضمن جدول الأعمال أيضا موضوعات الابتكار التكنولوجي في السوق المالية اليابانية؛ الإصلاحات الحكومية في اليابان وتأثيراتها على القطاع المالي بجانب التحديات العالمية التي تواجه السوق اليابانية.

وسيعقد عدد من الخبراء ورش عمل وجلسات للتدريب العملي حول الموضوعات محل الاهتمام، بدءا من مصادر السيولة إلى التنويع في قطاع الخيارات الثنائية. وكما هو الحال في كل عام، ستختتم فعاليات المؤتمر بحفل جوائز فايننس ماجنتس، والتي تمثل علامة متميزة على الجودة باعتبارها الجوائز الوحيدة التي يمنحها العاملين بالصناعة لنظرائهم.

وحتى نلتقي في فندق ماندارين ، يمكنك البقاء على اطلاع بآخر الأخبار والصور والمستجدات المتعلقة بالمؤتمر عبر حسابات فايننس ماجنتس على تويتر وفيس بوك. الشركات أيضا مدعوة لمشاركة قراءنا بالصور والتجارب والمشورة حول المستجدات الأخيرة.

Mother's Day Sales & Deals
GET UPTO 70% OFF
Sale ends in
Subscribe Now