للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة تهبط لأدنى مستوى فى أسبوع بفعل انتعاش مستويات الدولار الأمريكي

المضارب العربي

تراجعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الاثنين لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا فى اليوم السابق ،لتسجل أدنى مستوى فى أسبوع ، بفعل انتعاش مستويات الدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى ضعف الطلب على الأصول الاستثمارية الآمنة.

 

تراجعت أسعار الفضة بنسبة 0.9% إلى مستوي 16.82$ الأدنى فى أسبوع ، من مستوي الافتتاح عند 16.98$ ، وسجلت أعلى مستوى عند 17.01$. 

 

حقق المعدن الأبيض”الفضة” يوم الجمعة ارتفاعا بنسبة 0.4% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، بدعم تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية.

 

على صعيد تعاملات تشرين الثاني/نوفمبر ،فقدت أسعار الفضة نسبة 6% ، فى ثاني خسارة شهرية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة ، بفعل الأداء القوي للعملة الأمريكية ،وضعف الطلب على أصول الملاذات الآمنة فى ظل تطورات إيجابية عن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

ارتفع مؤشر الدولار يوم الاثنين بنسبة 0.1% ، ليستأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتا يوم الجمعة ضمن عمليات تصحيح من أعلى مستوى فى ستة أسابيع ، عاكسا انتعاش مستويات العملة الأمريكية مرة أخرى مقابل سلة من العملات العالمية.

 

ارتفعت معظم أسواق الأسهم العالمية يوم الاثنين فى مستهل جلسات الأسبوع ، بعد بيانات صينية إيجابية ، حسنت شهية المخاطرة لدى المستثمرين ،وقلصت مستويات الطلب على الأصول الاستثمارية الآمنة.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي