للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

زوج دولار/ين USD/JPY يحاول الارتداد الفاترة فوق 108 في انتظار الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي

يبدو أن مضاربي الهبوط يواجهون وضعًا صعبًا بعد الانخفاض الحاد في زوج دولار/ين USD/JPY حتى الآن يوم الخميس مع تركيز الأسوأ على أرقام الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة.

زوج دولار/ين USD/JPY ينخفض دون 108

كان زوج دولار/ين USD/JPY يضمد جراحه بعد عمليات البيع المكثفة المشهودة على خلفية الوضع الراهن لبنك اليابان. الانعكاس الكبير لانتعاش الأسبوع الماضي من قرب ادنى مستويات لعام ونصف ويترسخ الآن إلى الجانب الهابط قبل إطلاق البيانات الأمريكية. في تلك اللحظة، فإن الزوج يحوم حول 108.25 متعافيًا بشكل طفيف من 107.93 قيعان أسبوعية جديدة ولا يزال منخفضًا -2.85% خلال اليوم.

في الوقت نفسه، يستمر السوق في استيعاب قرارات البنوك المركزية الأخيرة مع مفاجئة BOJ للأسواق مع لهجة متشددة. قبل الافتتاح الأمريكي، سيكون لدينا التقدير الأول للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول والذي يتوقع أن يرتفع بنسبة 0.6% بعد توسع بنسبة 1.4% في الربع الرابع لعام 2015.

زوج دولار/ين USD/JPY

من ناحية المستويات الفنية تقع المقاومة الفورية عند 110. كسر فوق هذا الأخير فقد يتم اختبار 110.41/50 مستوى نفسي. بينما إلى الجانب الهابط، يرى الدعم الفوري عند 107.93 (قاع يومي) ودون ذلك عند 107.65 (قاع شهري).

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!