للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

اليورو يهبط إلى أدنى مستوياته في أسبوعين

المضارب العربيانخفض اليورو خلال تداولات اليوم مقابل الدولار ليسجل ادنى مستوياته في أسبوعين يأتي هذا في ظل تراجع الطلب على العملة الأوروبية الموحدة بسبب إقبال المستثمرين على الاستثمارات الخطرة مثل الأسهم العالمية وأسواق السلع والمعادن هذا بالإضافة إلى تأثير تحركات الدولار مقابل العملات الرئيسية.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1251 بعد ان سجل ادنى مستوى في أسبوعين عند 1.1231 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1277 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.1293.

الانخفاض الحالي في مستويات اليورو يأتي في ظل استمرار تراجع الطلب على العملة الأوروبية الموحدة التي دخلت في تصحيح سلبي خلال تداولات هذا الأسبوع نتيجة فشلها في الاستمرار في الارتفاع، بينما لم يجد اليورو الدعم من البيانات الاقتصادية التي تصدر عن منطقة اليورو.

من جهة أخرى نجد ان الدولار الأمريكي قد ارتفع اليوم مقابل العملات الرئيسية إلى أعلى مستوياته في أسبوعين وذلك قبل أن يعود إلى التراجع مرة اخرى بعد البيانات المتضاربة التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأمريكي وشهد تراجع في مستويات أسعار المستهلكين بالإضافة إلى انخفاض في أعداد طلبات اعانات البطالة الأمريكية.

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي