اشترك في توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الدولار الاسترالي يتعافي والجنيه الإسترليني يترقب محضر البنك المركزي

المضارب العربي _ارتفع الدولار الاسترالي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية متعافيا من موجة خسائر على مدار ثلاثة أيام مقابل نظيره الأمريكي بدعم من ارتفاع وتيرة التضخم بالاقتصاد الاسترالي بأفضل من التوقعات خلال الربع الأول ،ويتداول الجنيه الإسترليني ضمن نطاق محدود قبيل محضر الاجتماع الأخير لبنك بريطانيا المركزي ،وارتفع الين الياباني تصحيحيا بعد خسائر واسعة على مدار يومين مقابل الدولار الأمريكي ،واستقر مؤشر الدولار بعد مكاسب على مدار يومين وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان هام عن قطاع الإسكان خلال الشهر الماضي.

الدولار الاسترالي
انهي الدولار الاسترالي تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.2 بالمئة مقابل نظيره الأمريكي في ثالث خسارة يومية على التوالي مع ارتفاع العملة الأمريكية مقابل جميع العملات الرئيسية والثانوية بدعم توقعات رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة خلال العام الحالي.

ويتداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 0.7765 من سعر الافتتاح 0.7703 بعد تسجيل أعلى سعر 0.7777 و أدنى سعر 0.7701.

ارتفع الدولار الاسترالي على نطاق واسع بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي متجها صوب إنهاء خسائره على مدار الثلاثة أيام الماضية بعدما أظهرت بيانات في سيدني ارتفاع وتيرة التضخم بالاقتصاد الاسترالي بنسبة 0.2% خلال الربع الأول من العام الحالي بنفس القراءة السابقة أفضل من توقعات الخبراء ارتفاع بنسبة 0.1% بالمئة.

الجنيه الإسترليني
ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2 بالمئة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي مرتدا من أدنى مستوى في ثلاثة أيام 1.4855 دولار المسجل تحت تأثير قوة الدولار وشكوك تجاه نتائج انتخابات البرلمان البريطاني خلال الشهر المقبل.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:18 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.4935 من سعر الافتتاح 1.4923 بعد تسجيل أعلى سعر 1.4950 وأدنى سعر 1.4912.

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي وسط ترقب من المستثمرين لمحضر الاجتماع الأخير للبنك المركزي البريطاني والذي عقد يوم 9 نيسان أبريل الحالي وقرر فيه البنك الإبقاء علي أسعار الفائدة ثابتة بمعدل 0.5% وبرنامج شراء الأصول 375 مليار جنيه إسترليني.

الين الياباني
فقد الين الياباني نسبة 0.4 بالمئة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي في ثاني خسارة يومية على التوالي بفعل صعود قوي للعملة الأمريكية بالتزامن مع تصريحات أحد أعضاء البنك المركزي الياباني حول توسيع التحفيز النقدي إذا لم يحقق الاقتصاد مستهدف التضخم عند 2 بالمئة.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 06:21 بتوقيت جرينتش حول مستوي 119.55 من سعر الافتتاح 119.64،وسجل أعلى سعر 119.77 وأدنى سعر 119.44.

ارتفع الين تصحيحا بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي بعدما سجل الأدنى في أسبوع بالأمس 119.82 ين لكل واحد دولار ،وأظهرت بيانات تحقيق الميزان التجاري فائض للمرة الأولى منذ عام 2012 خلال الشهر الماضي.

حقق الميزان التجاري فائض بمقدار 229.3 مليار ين خلال آذار مارس من عجز بمقدار 424.6 مليار ين متجاوزا توقعات الخبراء بتحقيق فائض بمقدار 44.6 مليار ين.

وساهم هبوط العملة اليابانية خلال الفترة الأخيرة لأدنى مستوياتها منذ عام 2007 مقابل الدولار الأمريكي في دعم الصادرات التي زادت بنسبة 8.5 بالمئة خلال آذار مارس تماشيا مع التوقعات الاقتصادية من زيادة بمقدار 2.4 بالمئة خلال شباط فبراير.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار بالأمس بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي عاكس تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية بدعم توقعات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة خلال العام الحالي ،وأن الاقتصاد الأمريكي سوف يشهد طفرة في النمو خلال الربع الثالث من العام الحالي سوف تساعد المجلس في تطبيق الزيادة في أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ عام 2008.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:22 بتوقيت جرينتش حول مستوي 98.14 نقطة من مستوي الافتتاح 98.15 نقطة وسجل أعلى مستوي 98.33 نقطة وأدنى مستوي 98.04 نقطة.

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء بعد مكاسب علي مدار يومين ،وتعود البيانات الهامة عن الاقتصاد الأمريكي لساحة الأسواق المالية بعد غياب منذ مطلع تعاملات هذا الأسبوع ،تصدر مبيعات المنازل القائمة المتوقع 5.04 مليون منزل خلال آذار مارس من 4.88 منزل خلال شباط فبراير.
 

 

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

 

بادر بالحجز
تبدأ الندوة بعد
دعوة لحضور ندوة
الشموع اليابانية الخميس 30 مايو - 03:11 م
سحل الآن
Get Access Now! & Save 50%
Personal Trainer FREE Nutrition Custom Workout App
Get Access Now!